استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يفتتح مشاريع صحية وتعليمية
[07/12/2020 02:13]

شبوة - سبأنت :

افتتح محافظ شبوة محمد بن عديو، اليوم، مشاريع صحية وتعليمية في مستشفى عتق وكلية التربية.

وقام محافظ شبوة ومعه مدير عام المستشفى الدكتور خالد العياشي، بافتتاح التوسعة الجديدة لغرفة العناية المركزة بالمستشفى والتي تضم ستة اسرة إنعاش مزودة بأجهزة التنفس الاصطناعي والمراقبة والصدمات، كما دشن عمل غرفة الانعاش الجديدة في قسم الطوارئ بالمستشفى.

وأكد بن عديو، أهمية الإضافات بالمستشفى في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .. مشددا على أهمية تفعيل العمل في قاعة التعليم المستمر بالمستشفى والتي جرى تزويدها بالوسائل التعليمية بتمويل محلي، لأهميتها في بناء قدرات الكوادر الطبية وتجديد معارفها العلمية والمهنية.

كما دشن محافظ شبوة محمد بن عديو ومعه عميد كلية التربية الدكتور خالد سريع، عمل مختبر اللغة الانجليزية بالكلية والمزود بواحد وأربعين جهاز ونظام متكامل للصوتيات، بتكلفة ثمانية وعشرين ألف دولار بتمويل محلي.

واطلع المحافظ بن عديو، على سير العمل في مشروع المبنى الجديد للكلية والذي يتكون من طابقين، وينفذ بتكلفة تتجازوز الأربعمائة ألف دولار من محصة مبيعات النفط.

ووجه ببناء طابق ثالث للمبنى وزيادة القاعات الدراسية في الكلية، وذلك لمواكبة توجهات عمادة الكلية لفتح مساق للدراسات العليا، كما وجه باعتماد أربعة وعشرين مليون ريال ولمدة عام دراسي واحد مخصصة للبحث العلمي بالكلية وتشجيع الباحثين والدارسين فيها.


استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
السفير العشبي يلتقي وكيل وزارة الخارجية الباكستانية
وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
‏الارياني: مناطق مليشيا الحوثي تحولت إلى أكبر بؤر للاتجار بالبشر
البركاني يتفقد عدد من المشاريع ويلتقي قيادات وشخصيات سياسية واجتماعية بحضرموت
نائب وزير التخطيط يبحث مع منسق الأمم المتحدة في اليمن الأوضاع والاحتياجات الإنسانية والتنموية
إنجاز 70% من إعادة تأهيل الطرق المتضررة من إعصار لبان
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
محافظ حجة يتفقد أبطال الجيش الوطني بمحور حرض ومخيم شليله للنازحين
معوضه يطلع الخارجية الاسبانية على مستجدات الأوضاع في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا