اليمن يدعو جميع الأطراف السودانية إلى تغليب لغة الحوار والمصلحة الوطنية العليا
اعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن متابعتها بقلق بالغ تطورات الأحداث في السودان.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
راموس يظهر بقميص سان جرمان
ذكرت صحيفة "Le Parisien"، أن المدافع الإسباني سيرخيو راموس، سيشارك في التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان المقررة اليوم الثلاثاء، تمهيدا لخوضه المباريات المقبلة للفريق.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء: اغتيال الحميدي يستهدف قيم العلم والوعي والثقافة
[05/12/2020 05:23]
الرياض - سبأنت :

عبر رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عن بالغ الاسى والاسف باستشهاد عميد كلية التربية بالضالع الدكتور خالد عبده محمد الحميدي الذي طالته يد الغدر والإرهاب في عملية اغتيال آثمة وجبانه تستهدف قيم العلم والوعي والثقافة.

ووجه رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه بمحافظ الضالع اللواء الركن علي صالح مقبل، اليوم، السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بملاحقة العناصر الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذه الجريمة ومن يقف ورائها في الوقت الذي تقدم فيه محافظة الضالع أروع التضحيات والبطولات في مقارعة مليشيات الحوثي الانقلابية.. مؤكدا ان مثل هذه الاعمال المدانة لن تنال من صمود الضالع وابنائها الابطال، بكافة مكوناتهم والذين يقفون صفا واحد لإدانة مثل هذه الجرائم ونبذها والدفاع عن امن واستقرار محافظتهم.

واستمع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ الضالع الى تقرير اولي حول ملابسات الجريمة الإرهابية الغادرة التي طالت عميد كلية التربية الدكتور خالد الحميدي، اليوم السبت، والتوجيهات والإجراءات التي تم تنفيذها لملاحقة مرتكبيها.. مشيرا الى ان الأجهزة الأمنية وبمساندة مجتمعية ستعمل بكل جهدها لضبط المجرمين وتقديمهم الى العدالة، لينالوا جزائهم الرادع جراء ما يقترفوه من جرائم بشعة وترويع الامنين وزعزعة الامن والاستقرار.

وقدم رئيس الوزراء خالص التعازي وعظيم المواساة الى اسرة الشهيد الحميدي وجميع اهله ومحبيه، سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.


اليمن يدعو جميع الأطراف السودانية إلى تغليب لغة الحوار والمصلحة الوطنية العليا
محافظ تعز يوجه بضبط شركات الصرافة المخالفة
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية
رئيس الوزراء يقدم العزاء لرئيس الجمهورية بوفاة نجل شقيقه
رئيس مجلس الشورى يعزي رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه
الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الداخلية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
نائب رئيس الجمهورية يشارك في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بالرياض
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير الاتصالات يبحث مع نظيره الأردني التعاون الثنائي بمجال الاتصالات والتحول الرقمي
وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الشاعرة والأديبة فاطمة العشبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا