رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه بوضع معالجات فورية للانفلات الأمني في تعز
[05/12/2020 12:49]

الرياض - سبأنت

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بوضع معالجات فورية للانفلات الأمني في مدينة تعز، وقيام الأجهزة المختصة بواجباتها في تثبيت الاستقرار ووضع حد للاعمال الفوضوية التي تتنافى مع مدنية المدينة وابنائها المتطلعين لتحقيق العدالة وسيادة القانون.

وشدد رئيس الوزراء، خلال لقائه اليوم محافظ تعز نبيل شمسان، على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وعدم القبول باي تدخلات في اعمالها والتزام كل سلطة بالمسؤوليات المناطة بها والاحتكام الى القانون.

واكد ان على الأجهزة العسكرية والأمنية ضبط الفوضى والانفلات وملاحقة المجرمين أيا كانوا، ووقف اعمال التعدي على الممتلكات العامة والخاصة ونهب حقوق المواطنين.. مشيرا الى ان هذه الاعمال غير مقبولة ولن يتم السكوت عنها وتسيء الى سمعة المدينة كمنارة للنضال الوطني والجمهوري.

ولفت رئيس الوزراء الى ان الحكومة الجديدة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية ستضع تعز ضمن أولوياتها وسيتم تطبيق معالجات عاجلة على الأرض لتطبيق سيادة القانون وتطبيع الأوضاع فيها من مختلف الجوانب.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ تعز على تقرير حول مختلف الأوضاع في المحافظة بما في ذلك الجوانب الأمنية والإجراءات التي تم اتخاذها على ضوء الاحداث الأخيرة، وإنفاذ قرارات السلطة القضائية.. مشيرا الى ابرز الاحتياجات الماثلة في الخدمات الأساسية وفي مقدمتها صيانة الطرقات والاعمال الجارية في اصلاح طريق هيجة العبد التي تمثل الشريان الرئيس لمحافظة تعز في الوقت الراهن.



رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
بيان سعودي فرنسي يؤكد على اهمية دعم الجهود للتوصل الى حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية
وزير الشباب والرياضة يطلع على نشاط مركز الهوايات في الدوحة
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا