رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام يصل الرياض عقب زيارة عمل لكل من القاهرة ولندن
[22/06/2016 06:52]
الرياض-سبأنت

وصل وزير الاعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي ظهر اليوم الى مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك عقب زيارته الرسمية لكلا من القاهرة ولندن.

وعكف قباطي خلال تواجده في القاهرة ولندن اجراء سلسلة من اللقاءات والاجتماعات المتصلة بالشان السياسي والاعلامي.

حيث اجرى وزير الاعلام سلسلة لقاءات بالمسؤولين المصريين في مختلف المؤسسات لتدعيم الحضور الاعلامي الرسمي واستكمال بث جميع القنوات الفضائية الرسمية (الفضائية اليمنية وقناة عدن وسبأ والايمان). وشملت اللقائات تدارس جوانب تعزيز التعاون ودعم وتطوير واعادة تاهيل المؤسسات الرسمية الاعلامية اليمنية.

كما التقى خلال تواجده في لندن بنائب رئيس لجنة شؤون الشرق الأوسط البرلمانية ورئيس مجلس العلاقات الخارجية وشؤون الكومنولث لحزب المحافظين نائب وزير الدفاع السابق اللورد جون أستر، كذا بالمبعوث الخاص لرئيس الوزرا البريطاني لليمن السر ألن دنكن ومجموعة من البرلمانيين ورجال الإعلام والباحثين البريطنيين.


وقد استعرض وزير الإعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي مع كل المسؤولين العرب والاجانب آخر المستجدات السياسية والتطورات الراهنة في اليمن.

واكد وزير الاعلام خلال لقاءته حرص الحكومة على إحلال السلام الدائم والشامل في اليمن وفقاً لتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي 2216 والتقيد الكامل بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل.

كما اجرى الوزير قباطي عدد من الحوارات الصحفية والتلفزيونية اوضح فيها اهم التفاصيل والمبادرات التي تدور حاليا في مشاورات الكويت، خصوصا توضيح ملابسات الطرف المعرقل.

وقد استقبل الوزير قباطي لدى وصوله صالة كبار الزوار في مطار الملك خالد بالرياض مندوب عن المراسيم السعودية وعدد من القيادات الإعلامية اليمنية في الرياض.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا