رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالعيد الوطني الـ 53 للاستقلال المجيد
[29/11/2020 05:37]

عدن ـ سبأنت :
رفع رئيس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة، بمناسبة احتفالات شعبنا بالعيد الثالث والخمسون للإستقلال الوطني المجيد في الثلاثين من نوفمبر عام 1967م.

وعبر رئيس الوزراء باسمه ونيابة عن أعضاء حكومة تصريف الاعمال عن أصدق وأحر التحيات وأسمى التبريكات بهذه المناسبة التي حقق فيها شعبنا اليمني المناضل استقلاله المجيد بعد أن أجبر المحتل الأجنبي على الرحيل وإلى غير رجعة في 30 نوفمبر 1967م، وهو اليوم الذي مثل نتاجاً منطقياً لمسيرة الثورة اليمنية شمالا وجنوبا ضد الاستعمار والتخلص من الامامة الكهنوتية المتخلفة، للانتقال إلى عهد الحرية والاستقلال والنظام الجمهوري والوحدة.. مشيرا الى ان الاستقلال المجيد شكل بداية حقيقية لولادة وطن جديد موحد، بعد إزالة الكيانات الهزيلة للمشيخات والسلطنات والدويلات التي تجاوز عددها العشرين، وفي إطار الشطر الجنوبي من الوطن فقط.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، هي مناسبة لنتمثل القيم والمبادئ والاهداف التي سعى اليها الرعيل الاول من المناضلين واستلهام معاني الكفاح والنضال المتقدة في هذا الشعب العظيم.. مشيرا الى ان الشعب اليمني عبر التاريخ كان وسيظل ديدنه الحرية والكرامة، وما التضحيات التي يقدمها في معركته المصيرية والوجودية اليوم بإسناد من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الا دليل على ذلك، وعدم قبوله بالمشاريع الدخيلة على هويته العروبية الاصيلة.

وترحم رئيس الوزراء، على ارواح شهداء ومناضلي الثورة اليمنية في مختلف مراحلها، موجها التحية والعرفان لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني الذين يقدمون التضحيات مع اشقائهم في تحالف دعم الشرعية، للخلاص من كابوس الانقلاب والمشروع الإيراني الذي يستهدف بشروره المنطقة والعالم.


السعيدي يؤكد اهتمام السلطة المحلية بمعالجة مشاكل المتعاقدين
انعقاد ملتقى جودة التعليم الجامعي في اليمن
وزارة الصحة تبحث مع الاغاثة الدولية تنسيق الجهود الصحية
السلطة المحلية بالجوف تنعي استشهاد العقيد محسن بن عائض
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
امين محلي شبوة يشيد بالاستثمارات السياحية بالمحافظة
مناقشة آلية الحد من استخدام السلاح في المناسبات بالمناطق المحررة بالحديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا