رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
بدء عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الامة بدولة الكويت
بدأت، اليوم، عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس الأمة (2022) بدولة الكويت في فصله التشريعي الـ 17 لاختيار 50 نائباً من بين 305 مرشحين ومرشحات في عملية اقتراع تجرى وفق نظام الصوت الانتخابي الواحد.
الولايات المتحدة تقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار
أعلنت الولايات المتحدة الامريكية، أنها ستقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار على شكل طلبيات أسلحة من صناعة الدفاع الأمريكية.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود المناضل خالد محمد عبدالعزيز
[28/11/2020 02:18]
المكلا - سبأنت
اشاد نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الاعمال سالم الخنبشي، بالجهود الوطنية التي جسدها المناضل وعضو القيادة العامة للجبهة القومية خالد محمد عبدالعزيز، أحد أبرز رموز الثورة اليمنية والجبهة القومية.

وأشار الدكتور الخنبشي في الاحتفائية التكريمية التي نظمتها وزراة النفط والمعادن والمؤسسة الاقتصادية اليمنية، اليوم، بمدينة المكلا محافظة حضرموت تكريماً للمناضل خالد محمد عبدالعزيز، بحضور أعضاء مجلس الشورى ووكلاء محافظة حضرموت ومدراء عموم مكاتب الوزارات والمؤسسات الحكومية ورؤساء فروع الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني، الى الدلالات التي يمثلها التكريم والذي يأتي متزامناً مع الذكرى الـ 53 ليوم الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر 1967 م..مؤكداً ان هذا التكريم لهذه الشخصية الوطنية الكبيرة هو بحد ذاته تكريم لكل مناضلي الحركة الوطنية والطلابية والنقابية في بلادنا عامة وحضرموت خاصة..داعياً المناضل خالد عبدالعزيز الى كتابة مذكراته.

وعبر نائب رئيس الوزراء، عن شكره لوزارة النفط والمعادن والمؤسسة الاقتصادية اليمنية على تنظيم الاحتفائية عرفانا ووفاءً لهذه الشخصية وتقديراً لدوره المؤثر في الحركة الوطنية.

من جانبه ،اشار نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، الى المحطات التاريخية للمناضل خالد عبدالعزيز..مؤكداً انه يعد احد الرموز الوطنية الذي نقدره ونعتز به وبنظاله وهو لايزال حي وبهذا الحضور.

كما نوه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي، ان الاحتفاء بالمناضل والشخصية السياسية والثقافية والأدبية خالد عبدالعزيز هي استلهام للعبر من تلك المرحلة التي مرت وكيف يستفاد منها من المذاكرات..مؤكداً استعداد السلطة المحلية وصندوق التراث لطباعة مذكرات المناضل خالد عبدالعزيز وكتبه للاستفادة منها في المرحلة القادمة للأجيال.

واعتبر المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، العميد سامي السعيدي، الاحتفاء بالمناضل و الهامة والقامة الوطنية والشاعر خالد عبدالعزيز هو احترام وتقدير لكل من قدم للوطن وترابه الزكي..مشيرا الى انه شرف للمؤسسة الاقتصادية ان تبادر لاقامة مثل هذه الفعاليات التكريمية للشخصيات الوطنية السياسية والرياضية والإعلامية والثقافية.

فيما عبر المحتفى به المناضل خالد محمد عبدالعزيز، عن سعادته بهذا التكريم..شاكراً القائمين والمنظمين لهذه الإحتفائية التكريمية.

وتخلل الإحتفائية مشاركة للفنان محمد صالح بن حميد بأغنية بعد المكلا شاق وهي من كلمات المناضل خالد عبدالعزيز.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا