وزير الخارجية يلتقي نظيره الفلسطيني
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، على هامش مشاركته في مؤتمر حوارات المتوسط في العاصمة روما، بوزير خارجية دولة فلسطين رياض المالكي، وذلك للوقوف على تطورات الأوضاع في اليمن وفلسطين.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير العدل يدشن العمل بنظام تكنولوجيا المعلومات بديوان الوزارة في عدن
[12/11/2020 02:58]
عدن - سبأنت :

دشن وزير العدل، علي هيثم الغريب، اليوم الخميس، العمل بنظام تقنية المعلومات في مختلف القطاعات الإدارية بديوان الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن.

وفي حفل التدشين، أكد وزير العدل، على أهمية الانتقال من العمل اليدوي إلى العمل الإلكتروني لمواكبة التطورات التكنولوجية وتيسير الإجراءات المالية والإدارية والتخطيط وتسهيل تنفيذ التوجيهات والمراسلات وكذا رفع كفاءة الادارات والموظفين، وتوفير أدوات تقييم ومتابعة الأداء بما ينعكس على الارتقاء بالعمل الإداري والمالي، وتوفير الوقت و الجهد لكل الإدارات المعنية .. مشيراً إلى أن هذا المشروع سيشمل تطوير قنوات اتصال لوزارة العدل من خلال تحديث بوابة وزارة العدل الرقمية، ورفع كفاءتها ، وإنشاء منصة تفاعلية لتبادل البيانات ، وتنفيذ مشروعات الحفظ الموحد للقضايا والوثائق؛ الأمر الذي يعزز بناء اداري معلوماتي عصري .

وقال وزير العدل:" أن الوزارة تولي أهمية بالغة للادارة العامة للمعلومات والتقنية لما لها من دور أساسي ومحوري في عمل الوزارة من خلال توفير المعلومات بجميع أشكالها وأنواعها في الوقت المناسب وبطرق متقدمة لمساعدة متخذي القرارات بجميع مستوياتهم وتقديم الخدمات المساندة باستخدام التقنيات المناسبة والمقدمة لكافة المستفيدين في الداخل والخارج وبما يوفر الوقت والجهد ويخفض التكاليف العالية بشكل موثق وآمن."


وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي
وزير الخارجية يلتقي نظيره الفلسطيني
محافظ الحـديدة يوجه بصرف 100 مليون ريال لتأهيل عدد من المرافق بمديرية حيس
حزب الإصلاح: بيان بن دغر وجباري لا ينسجم مع تضحيات اليمنيين في مواجهة ميليشيا الحوثي
الشرجبي يبحث مع وزير المياه الفلسطيني إمكانية توقيع اتفاقية لتبادل الخبرات بين البلدين
الاصبحي يبحث مع مسئول مغربي التحضير لبرنامج تعاون بين وزارتي الخارجية في البلدين
أبناء وقيادات محافظات إقليم أزال تؤكد على حشد الجهود لإنهاء الانقلاب الحوثي
وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا