رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوراق اعتماد كلاً من سفير مملكة النرويج توماس ليد بول وسفير جمهورية نيجيريا يحيى لوال لدى اليمن.
استقالة قائد البحرية الألمانية بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن أوكرانيا
اعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الالمانية، استقالة قائد البحرية الألمانية، كاي أشيم شونباخ، من منصبه بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن الأزمة في أوكرانيا.
المفوضة الأوروبية تؤكد إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز
اكدت المفوضة الأوروبية للطاقة كدري سيمسون، إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز، وان الفترة الحالية مهمة لقطاع الطاقة في المجتمع.
مصر تصطدم بالسنغال والجزائر مع الكاميرون في قرعة المونديال
أسفرت قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر هذا العام، والتي جرت بمدينة دوالا الكاميرونية على هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون عن المواجهات التالية:
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إيطاليا تتأهل للدور الثاني وكرواتيا تفرط بفرصة الحسم في يورو 2016
[17/06/2016 07:27]

باريس – سبأنت

تأهل منتخب إيطاليا إلى الدور الـ 16 لكأس أمم أوروبا 2016 لكرة القدم، بفوزه على نظيره السويدي (1-0) في اللقاء الذي جرى اليوم في الجولة الثانية للبطولة.

وسجل المنتخب الايطالي هدف اللقاء الوحيد عن طريق المهاجم ايدير مارتينيز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء حيث استغل تمريرة زميله سيميوني زازا ليهز شباك الحارس السويدي اندرياس ايساكسون.

وتمكنت ايطاليا من فك عقدتها حيث لم تفز في الجولة الثانية في أي بطولة كبرى منذ عام 2002.. لعبت 7 مباريات خسرت مرتين مع 5 تعادلات كلها بنتيجة 1-1.

وعزز المنتخب الإيطالي تصدره لقائمة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بتحقيقه انتصاره الثاني على التوالي، بعد الأول على نظيره البلجيكي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين 13 يونيو الجاري، وضمن بالتالي تأهله إلى دور الـ 16 الكبار لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وفي مباراة آخرى تعادلت كرواتيا مع تشيكيا 2-2 على ملعب "جوفري غيشار" في سانت إتيان، وفرط المنتخب الكرواتي بفرصة حجز بطاقته إلى الدور الثاني من كأس الأمم الأوروبية 2016 بعدما تقدم على نظيره التشيكي بهدفين نظيفين قبل أن يعود الأخير من بعيد حتى أدرك التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع اليوم الجمعة على ملعب "جوفروا غيشار" في سانت إتيان ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من النهائيات القارية.

وبهذه النقطة، أنعش المنتخب التشيكي الذي خسر أمام إسبانيا حاملة اللقب صفر-1 في الجولة الأولى، آماله بالتأهل خصوصا أنه يتأهل إلى ثمن النهائي بطل ووصيف كل من المجموعات الست إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث.

وقد توقفت المباراة قبل نهاية الشوط الثاني بسبب المفرقعات التي رميت إلى أرضية الملعب من قبل الجمهور الكرواتي، ما اضطر الحكم الإنكليزي مارك كالتنبورغ إلى إيقاف اللقاء في الدقيقة 86، وتدخل لاعبو كرواتيا من أجل مناشدة جمهورهم بعدم تكرار هذا الأمر ثم انطلقت المباراة مجددا بعد توقف لخمس دقائق تقريبا.



رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
وزير الدفاع يستقبل كتائب جديدة من محور أبين للالتحاق بالقتال ضد مليشيا الحوثي
محافظ شبوة يناقش مع شركة (OMV) النمساوية للنفط خطط استثماراتها في قطاع العقلة
مجلس جامعة الدول العربية يطالب الدول تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
اللجنة الامنية بشبوة تقر خطط القطاعات الامنية بالمحافظة
اليمن تشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
مركز الملك سلمان يوقع ثلاث اتفاقيات مع الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي باليمن
مؤسسة الاتصالات تعلن استعدادها توفير خدمة الانترنت في مختلف المحافظات
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
تعيين الدكتور محمد الميتمي سفيراً لدى الصين ومحمد طريق سفيراً لدى تركيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا