رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، اليوم الاثنين، بقصر معاشيق، رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية للعاصمة المؤقتة عدن ابوبكر سالم باعبيد واعضاء مجلس الغرفة الذين قدموا لفخامته احاطة شاملة حول نشاط الغرفة، والاوضاع الاقتصادية والسعرية في البلاد.
ارتفاع ضحايا الزلزال في تركيا الى اكثر من ٣٤١٩
ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال الهائل الذي ضرب تركيا إلى 3419 قتيلا و20436 جريحا، وفق ما أفادت به إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد".
الذهب يهبط لأدنى مستوى له منذ 4 أسابيع
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، لأدنى مستوى لها منذ أكثر من 4 أسابيع في الوقت الذي استقر فيه سعر الدولار بعد بيانات الوظائف التي جاءت أقوى من المتوقع والتي أثارت المخاوف أن يواصل مجلس الاحتياطي الفدرالي رفع أسعار الفائدة.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الباحث زايد سلطان يدعو الى تنمية مهارات الإعلاميين في استراتيجيات التواصل المؤثر
[02/11/2020 05:20]
المنامة - سبأنت
دعا الباحث في الاعلام والتواصل زايد سلطان ، إلى العمل على تنمية مهارات الإعلاميين في استراتيجيات التواصل المؤثر بأكبر قدر من الفاعلية والإتقان ،وتنمية مهارات التخطيط الجيد والإعداد للحملات التواصلية.

ولفت الباحث زايد سلطان في المحاضرة الالكترونية التي نظمتها وزارة الاعلام البحرينية تحت عنوان (مهارات التواصل الإعلامي المؤثر )ضمن سلسلة من المحاضرات وورش العمل التي تعمل على تنظيمها عبر وسائل التواصل عن بعد ،إلى ما قدمه التطور التكنولوجي من إمكانيات وأدوات للإعلام حيث توجد حالياً كثافة كبيرة في المعطيات كنتاج للتطور التكنولوجي.

واشار الباحث زايد سلطان ، الى أن التقدم التقني أحدث حالة من الخروج من التواصل الضيق إلى التواصل العريض لجمهور غير متجانس ومتعدد الرغبات..لافتاً الى انه وبالرغم من سهولة الاتصال واستعمال الشبكة وتطبيقاتها وتوفر المعطيات إلا أن ذلك قد نتج عنه صعوبة في إدارة وتنفيذ الحملات التواصلية المؤثرة.

وشدد الباحث زايد في ختام المحاضرة ،المكلفين بالتواصل ، ضرورة التأهيل الجيد وتمكين الذات من التميز والتعريف بين المعلومات والتبادلات الرقمية ودراسة سوق الجماهير..منوهاً أن المتلقي في العصر التقني الحالي كما بات يملك حرية استعمال الشبكة بات أيضا يملك اختيار المعطيات التي يتقبلها ورفض ما يزعجه منها.

 وتناولت المحاضرة ،مفاهيم التواصل والتأثير، والتأثير باللغة وإعادة إنتاج المحتوى، ومرتكزات التواصل الفعال، والحملات التواصلية الإخبارية، وخطاب التواصل الإعلامي مع الجماهير.

 وشهدت المحاضرة تفاعلا ًكبيراً من المشاركين الذين يمثلون عدداً من جهات القطاعين العام والخاص وطلبة الجامعات والمدارس.


ارتفاع ضحايا الزلزال في تركيا الى اكثر من ٣٤١٩
مصر تعيد فتح ميناء نويبع البحري
ارتفاع ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا الى 1504 قتيلا وآلاف الجرحى
مئات القتلى والجرحى جراء زلزال بقوة 7.8 ضرب تركيا وسوريا
إصابة خمسة أشخاص في انفجار بمدينة كويتا الباكستانية
بكين: الولايات المتحدة بالغت في استخدام القوة لاسقاط المنطاد الصيني
وفاة الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف عن 79 عاما
زلزال بقوة 4.6 درجات يضرب محافظة ديالى العراقية
النواب الأمريكي يعتزم التصويت على مشروع لإنهاء شرط تطعيم المسافرين جواً ضد كورونا
بكين تدعو واشنطن للتوقف عن المزاعم بشأن "منطاد التجسس"
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا