رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
سلاح الجو الملكي الاردني يعلن زيادة طلعاته الجوية لمنع أي اختراق والدفاع عن سماء المملكة
اعلن الجيش الاردني، ان سلاح الجوي الملكي الأردني قام حوالي الساعة الواحدة من، فجر اليوم الثلاثاء، بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية.
تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية تقترب من 9 مليارات يورو
اقتربت تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية في صيف 2024، من 9 مليارات يورو، اي مايعادل نحو 9.6 مليون دولار، بينها نحو 2.4 مليار يورو من المال العام.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي شبوة يناقش مستوى تحصيل الموارد المالية في المحافظة
[02/11/2020 01:30]

شبوة - سبأنت :
ناقش المكتب تنفيذي لمحافظة شبوة في اجتماعه اليوم برئاسة الامين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله تقرير حول مستوى تحصيل الموارد المالية بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري،

وأوضح التقرير أن الإيرادات المحلية خلال الفترة تجاوزت سبعة وستين مليونا وثمانمائة واثنا عشر الفا واربعمائة ريال، فيما بلغت الايرادات المشتركة مائة وواحد مليونا وستمائة واثنين وثلاثين الفا واربعمائة وتسعة وثلاثين ريال، أما الإيرادات المركزية فقد تجاوزت المليار، وثمانمائة وستة واربعين مليونا و مائتين وثلاثة وتسعين الفا.

وبهذا الشأن، اكد الإجتماع على ضرورة اجراء عملية تقييم شاملة لمستوى تحصيل الموارد المالية بنهاية العام الجاري والافادة بنتائجها .

كما أستعرض الإجتماع تقريراً عن انشطة ادارة السير بالمحافظة لنفس الفترة، والإيرادات المالية التي بلغت 22 مليوناً و772 الف ريال .

واشاد الإجتماع بمستوى الخدمات المرورية التي تقدمها ادارة شرطة السير لمالكي المركبات و المواطنين بالمحافظة ، مثنيا على جهود رجال المرور ودورهم في تنظيم حركة السير في مدينة عتق والتي تشهد ازدحاما كبيرا بالمركبات .

كما أشاد الإجتماع بدعم شركة اوه ام في النفطية لبرامج التنمية المحلية في المديريات الشرقية استعدادها لتزويد مديريات عرماء وجردان والطلح ودهر بالتيار الكهربائي من موقعها في القطاع اس اثنين وتخصيصها اربعين منحة دراسية سنويا لابناء المحافظة للدراسة في مجالي الطب والهندسة .. مؤكدا على ضرورة مراعاة الشركة للاتفاقات معها بشان تشغيل العمالة المحلية ،والجلوس مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لحل اشكالية الاستحقاقات المالية  للعاملين في احدى شركات المقاولات الداخلية المتعاقدة معها .

حضر الإجتماع، وكيلا المحافظة المساعدان، سالم الاحمدي وفهد الطوسلي .


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
رئيس الوزراء: المدرسة الوسطى تجسد عراقة أبناء حضرموت في العلم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا