نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا
ناقش نائب وزير الشباب والرياضة، منير الوجيه ، مساء اليوم الاربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات، عدد من القضايا والهموم المتعلقة بالنشاط الرياضي والشبابي وسبل تطويره والارتقاء به.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي شبوة يناقش مستوى تحصيل الموارد المالية في المحافظة
[02/11/2020 01:30]

شبوة - سبأنت :
ناقش المكتب تنفيذي لمحافظة شبوة في اجتماعه اليوم برئاسة الامين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله تقرير حول مستوى تحصيل الموارد المالية بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري،

وأوضح التقرير أن الإيرادات المحلية خلال الفترة تجاوزت سبعة وستين مليونا وثمانمائة واثنا عشر الفا واربعمائة ريال، فيما بلغت الايرادات المشتركة مائة وواحد مليونا وستمائة واثنين وثلاثين الفا واربعمائة وتسعة وثلاثين ريال، أما الإيرادات المركزية فقد تجاوزت المليار، وثمانمائة وستة واربعين مليونا و مائتين وثلاثة وتسعين الفا.

وبهذا الشأن، اكد الإجتماع على ضرورة اجراء عملية تقييم شاملة لمستوى تحصيل الموارد المالية بنهاية العام الجاري والافادة بنتائجها .

كما أستعرض الإجتماع تقريراً عن انشطة ادارة السير بالمحافظة لنفس الفترة، والإيرادات المالية التي بلغت 22 مليوناً و772 الف ريال .

واشاد الإجتماع بمستوى الخدمات المرورية التي تقدمها ادارة شرطة السير لمالكي المركبات و المواطنين بالمحافظة ، مثنيا على جهود رجال المرور ودورهم في تنظيم حركة السير في مدينة عتق والتي تشهد ازدحاما كبيرا بالمركبات .

كما أشاد الإجتماع بدعم شركة اوه ام في النفطية لبرامج التنمية المحلية في المديريات الشرقية استعدادها لتزويد مديريات عرماء وجردان والطلح ودهر بالتيار الكهربائي من موقعها في القطاع اس اثنين وتخصيصها اربعين منحة دراسية سنويا لابناء المحافظة للدراسة في مجالي الطب والهندسة .. مؤكدا على ضرورة مراعاة الشركة للاتفاقات معها بشان تشغيل العمالة المحلية ،والجلوس مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لحل اشكالية الاستحقاقات المالية  للعاملين في احدى شركات المقاولات الداخلية المتعاقدة معها .

حضر الإجتماع، وكيلا المحافظة المساعدان، سالم الاحمدي وفهد الطوسلي .


نائب رئيس الجمهورية يناقش مع رئيس الوزراء القطري عدداً من المستجدات
نائب الرئيس يسلم أمير قطر رسالة خطية من فخامة رئيس الجمهورية
الشرجبي يبحث مع وزير الداخلية المجري تعزيز التعاون الدولي لتفادي كارثة صافر على اليمن والعالم
الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا