رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى عدن بعد جولة اقليمية ناجحة
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الى العاصمة المؤقتة عدن، قادما من دولة الامارات العربية المتحدة بعد جولة خارجية ناجحة شملت ايضا الجزائر ومصر والاردن.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
مصادر يابانية تخشى من اجراءات موسكو ردا على تحديد اسعار سقف النفط الروسي
قالت وكالة "كيودو"، نقلا عن مصادر حكومية، إن سلطات اليابان تخشى من تدابير جوابية روسية بعد اتفاق مجموعة السبع وأستراليا على فرض سقف لسعر النفط الروسي عند 60 دولارا للبرميل.
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير العرادة يلتقي مدير دائرة الوطن العربي بالخارجية الموريتانية
[20/10/2020 02:38]

نواكشط - سبأنت :

التقى سفير اليمن لدى موريتانيا، الدكتور، سالم صالح العرادة، اليوم الثلاثاء، مدير دائرة الوطن العربي في وزارة الخارجية الموريتانية، السفير، عمر محمد بابو.

وخلال اللقاء، استعرض السفير العرادة، آخر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية، وما تقوم به مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران من خلال مواصلتها ممارسة اعمالها العدوانية وانتهاكاتها الإنسانية ومخالفتها لكل الأعراف والقوانين الاجتماعية والمحلية والدولية والإنسانية .

وسلم السفير العرادة للمسؤول الموريتاني، نسخة من بيان الحكومة اليمنية الذي ادان بأشد العبارات قيام النظام الإيراني بتهريب أحد عناصره الى الجمهورية اليمنية وتنصيبه سفيرا لدى مليشيا الحوثي الانقلابية، في مخالفة صريحة للقانون الدولي ولقرارات مجلس الامن بما فيها القرار 2216 .

وأشار إلى أن هذا النهج الذي ينتهجه النظام الإيراني يعتبر انتهاج لسلوك العصابات والمنظمات الإرهابية بتهريب الأسلحة والافراد الى مليشيا انقلابية وهو ما يؤكد عدوانية هذا النظام ونواياه الخبيثة تجاه اليمن واليمنيين .

من جانبه جدد المسؤول الموريتاني التأكيد على موقف موريتانيا الثابت تجاه اليمن ودعمها للسلطة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية وموقفها الدائم من ضرورة التزام جميع الاطراف بالمرجعيات الثلاث والقرارات الدولية ذات الصلة .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى عدن بعد جولة اقليمية ناجحة
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المحامي شيخ طارق محمد عبدالله
القوات البحرية الأمريكية تعلن اعتراض ومصادرة أكثر من 50 طنا من الأسلحة في خليج عمان
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة رجل القانون البارز شيخ طارق المحامي
الارياني يحمل القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسئولية سلامة الصحفي توفيق المنصوري ورفاقه
بن مبارك يستعرض مع المبعوث الأمريكي الدور الايراني التخريبي في اليمن
فعاليات رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب احتفاء بيومهم العالمي
البركاني يهنئ رئيس المجلس الوطني الاتحادي الاماراتي بالعيد الوطني الـ 51
البركاني يزور مدينة التربة ويتفقد عدد من المشاريع التنموية والخدمية
وزير الخارجية يلتقي وزير الدولة للشؤون الخارجية الياباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا