رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني يطالب المجتمع الدولي بمواقف حازمة من العدوان الايراني على اليمن
[20/10/2020 01:20]
الرياض ـ سبانت

طالب وزير الاعلام معمر الارياني المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة والدول دائمة العضوية في مجلس الامن بمغادرة مربع الصمت واتخاذ مواقف واضحة وحازمة تجاه العدوان الايراني على اليمن.

واوضح ان السياسات العدائية الايرانية تقوض جهود احلال السلام، وتشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي، وتحدي سافر للقرارات الدولية ذات الصلة بالأزمة اليمنية.

وأكد الارياني ان تصعيد طهران المتمثل باعلانها حاكما عسكريا بصنعاء ونيتها تصدير الاسلحة للحوثي، يعيد تعريف الأزمة باعتبارها عدوانا ايرانيا سافرا على الشعب اليمني، ومحاولة لبسط النفوذ على جغرافيا اليمن، وتحويله منطلق لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة وتهديد الجوار ومنابع الطاقة وخطوط الملاحة الدولية‏.

واشار الى ان هذه التحركات الايرانية أكدت أن مليشيا الحوثي تقبع تحت الوصاية الايرانية ولا تمتلك قرار الحرب والسلم، وانها مجرد أداة رخيصة تدار بالريموت كنترول من غرف عمليات الحرس الثوري الايراني لتكريس مخططها التوسعي، دون اكتراث بالاوضاع الاقتصادية المتردية والمعاناة الإنسانية المتفاقمة لليمنيين‏.


السعيدي يؤكد اهتمام السلطة المحلية بمعالجة مشاكل المتعاقدين
انعقاد ملتقى جودة التعليم الجامعي في اليمن
وزارة الصحة تبحث مع الاغاثة الدولية تنسيق الجهود الصحية
السلطة المحلية بالجوف تنعي استشهاد العقيد محسن بن عائض
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
امين محلي شبوة يشيد بالاستثمارات السياحية بالمحافظة
مناقشة آلية الحد من استخدام السلاح في المناسبات بالمناطق المحررة بالحديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا