رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالعيد الـ 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
[13/10/2020 05:29]
عدن - سبأنت
رفع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدۃ.

وقال وزير الداخلية في البرقية" باسمي شخصياً، ونيابة عن كافة منتسبي وزارة الداخلية، قادة وضباط وصف وجنود، في عموم أجهزة الشرطة والأمن، يطيب لي أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة العيد الوطني الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، ومن خلالكم إلى كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم، بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، في ضمير و وجدان شعبنا المناضل المعطاء، متمنياً لكم التوفيق والسداد، في مهامكم الوطنية النبيلة، لإخراج اليمن من أزمته الراهنة، و الرسو بسفينته على مرافئ الأمن والاستقرار، و الحرية والكرامة و الديمقراطية".

وأضاف الوزير الميسري "أن ثورة الـ 14 من أكتوبر المباركة جسدت أسمى معاني الإرادة الوطنية الحقيقية، وصور التلاحم الجماهيري الوثيق الذي تكلل بالنصر المؤزر و إجبار المحتل الأجنبي على الرحيل، بعد أربع سنوات من الكفاح البطولي المسلح، حتى اشرق يوم الحرية و الاستقلال الناجز الذي طوى عهد من الاستعمار و التبعية بإعلان الاستقلال الوطني في الـ 30 من نوفمبر 1967".

واشار الى ان ثورة أكتوبر الظافرة، كانت حقيقة وطنية ناصعة، تضافرت مع ثورة سبتمبر لتمثل اضافة هامة في إطار مسيرة النضال القومي العربي، الذي ما تنفك الأحداث والمخاطر المحيطة بالبلاد العربية تؤكد ضرورته الموضوعية و طبيعته المصيرية حاضرا و مستقبلا .

ونوه الوزير الميسري، إلى أن التضحيات التي يجترحها اليوم جيل الاحفاد في معركة استعادة الدولة اليمنية، هي ذاتها التضحيات التي قدمها أبطال سبتمبر و اكتوبر في الماضي..مشيرا إلى التضحيات والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل جبهات المواجهة لتحرير كل شبر باليمن من المليشيا الكهنوتية والظلامية وصولا للهدف الاسمى واعلاء راية الجمهورية وتخليص الوطن من هذه العصابة الإجرامية التي دمرت كل شيء جميل وأساءت لكل القيم السماوية والأخلاقية والتقاليد والأعراف اليمنية الأصيلة.

وتعهد الوزير الميسري، باسم كافة أجهزة وزارة الداخلية ووحداتها الأمنية في المحافظات المحررۃ، بحماية و تأمين مؤسسات الدولة الرسمية، لتتمكن من تأدية وظائفها في خدمة المواطن..مجدداً التأكيد على بقاء المؤسسة الأمنية على العهد لتنفيذ واجباتها الدستورية.

ودعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس إلی الحفاظ على التلاحم والتآلف و الوحدۃ الوطنية، وترسيخ مداميكها في الواقع، استلهاما لإرث مناضلي ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيد و وفاءاً لتضحياتهم العظيمة.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا