رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
فرنسا تعلن رفع القيود التدريجية لمكافحة كورونا ابتداء من 2 فبراير القادم
اعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس، إنه سيتم رفع القيود الرامية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد ابتداء من 2 فبراير القادم، أي بعد تسعة أيام على بدء اعتماد شهادة التلقيح التي تُتيح لحاملها إمكانية الدخول إلى المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام وأماكن الترفيه.
"بيتكوين" تسجل تراجعاً حاداً منذ أغسطس الماضي
سجلت سعر عملة "بيتكوين" تراجعاً حاداً، اليوم، أقل من 40 ألف دولار، وهو أدنى سعر وصل له منذ أغسطس الماضي وذلك بعد أن اقترح البنك المركزي الروسي فرض حظر على استخدام العملات المشفرة وتعدينها.
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يناقش مع محافظ حضرموت اوجه التعاون لتطوير وتعزيز دور الاعلام الرسمي بالمحافظة
[12/10/2020 07:29]

الرياض ـ سبأنت :
ناقش وزير الاعلام معمر الارياني مع محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني اليوم سير العمل في وسائل الاعلام المختلفة في محافظة حضرموت وسبل تعزيزها وتطويرها بالشكل الذي يعزز من حضور الدولة ومؤسساتها ويخدم المواطنين.

وقال وزير الاعلام إن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يولي محافظة حضرموت اهتمام كبير، وتوجيهاته الدائمة للحكومة ولنا كوزارة اعلام ان تعطى حضرموت أولوية خاصة باعتبارها نموذج مشرف لمشروع الدولة الاتحادية الذي يرعاه فخامة الرئيس، مضيفا: "ونأمل لهذا المشروع النجاح في حضرموت وبالشكل الذي يجعلها نموذج تحتذي به بقية الاقاليم".


وتطرق الوزير الى المخزون الاعلامي الكبير والمتميز الذي تمتلكه حضرموت وبالشكل الذي يؤهلها للمنافسة على تصدر المشهد الاعلامي والفني على مستوى اليمن وهو ما يترجم التنافس الايجابي على مستوى العمل التلفزيوني والاذاعي.

وأشاد وزير الاعلام في لقائه مع محافظ حضرموت بالتطور الحاصل في الجانب الاعلامي بالمحافظة على كافة المستويات، منوها بالخطاب الاعلامي الوطني الذي يراعي المصالح العليا لبلادنا ويحمل على عاتقه عملية تبصير وتنوير الرأي العام.

وثمن الوزير الجهود التي يبذلها محافظ حضرموت في دعم المؤسسات الاعلامية الرسمية ورعاية الاعلاميين والتي تدل على إدراك المحافظ للدور المحوري الذي يقوم به الاعلام في دعم عملية التنمية، لافتا الى ان تلك الجهود محل تقدير واحترام الوسط الاعلامي وقيادة وزارة الاعلام.

وأكد الارياني استعداد الوزارة على التعاون مع المحافظة لتوفير الدورات التدريبية والتأهيلية التي تساهم في رفع كفاءة العمل الاعلامي وتمكين العاملين في هذا المحال من الاحترافية وبالتالي تقديم خدمة إعلامية احترافية تضع في المقام الاول دعم الامن والاستقرار والتنمية في المحافظة.

وشدد الوزير على ضرورة تفعيل مؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر وإعادة اصدار صحيفة 30 نوفمبر واستيعاب الوسط الصحفي وحشد طاقاته وقدراته لتتناغم مع جهود السلطات الرسمية وتعزز من سلطة الدولة.

وأشار الارياني الى أن ما تشهده حضرموت من عملية تنموية بقيادة المحافظ البحسني يقدم صورة ايجابية عن الدولة ورمزيتها ويدفع المحافظات المحررة الى استلهام هذه التجربة ومحاولة الاستفادة منها وهو امر يدعو للفخر ويليق بمكانة واهمية حضرموت.

من جانبه عبر اللواء فرج سالمين البحسني عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها وزير الاعلام معمر الارياني في إيلاء مؤسسات الاعلام الرسمي بالمحافظة اهتمام ورعاية خاصة، مؤكدا على أن وظيفة هذه المؤسسات داعمة ومساندة للسلطة المحلية في كل المراحل وكافة الخطوات التي تقوم بها.
وعبر المحافظ عن تطلعه لمضاعفة هذه الجهود وتعزيز اوجه التعاون بين السلطة المحلية ووزارة الاعلام وبما يفضي الى تجويد وتطوير الرسالة الاعلامية وجعلها أكثر تأثيرا وفاعلية.



رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
الوكيل التميمي يطلع على الاستعدادات لتنفيذ مشروع التنمية المستدامة
اختتام بطولة شهداء العبدية لكرة القدم في مأرب   
تنظيم ندوة علمية بسيئون بعنوان لغتنا منتجة للمعرفة
بدء فعاليات الورشة الربعية الثالثة بسيئون للمجتمع المحلي وصناع القرار
وكيل حضرموت المساعد يطلع على أنشطة مشروع مساحة فن
شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الامريكي والقائم باعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا
الارياني يستنكر جريمة قصف مليشيا الحوثي مدرسة الهدى في مقبنة تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا