السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأوقاف يدعو الى ترشيد الخطابي الديني وتوجيهه لخدمة ومصالح الناس
[04/10/2020 04:31]

شبوة ـ سبأنت

دعا وزير الأوقاف والإرشاد احمد عطيه، الدعاة وخطباء المساجد بمحافظة شبوة الى ترشيد الخطابي الديني، وتوجيهه لخدمة المصالح العليا للأمة والوطن.

وأكد خلال لقاء موسع مع الدعاة، على ضرورة ترتيب أولويات الخطاب الديني، وفقا ومقتضيات هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الوطن.. مشددا على استلهامهم لمنهجية ومفاهيم الوسطية للإسلام، المبنية على ثقافة الحوار والتسامح والتعايش، ونبذ عوامل ونوازع الفرقة والكراهية بين أوساط المجتمع، لافتا بضرورة امتثالهم لمبادئ وحكمة قوله الحق بالأمر بالدعوة إلى سبيله القويم بالحكمة والموعظة الحسنة.

وحيا مواقفهم الثابتة والداعمة للشرعية ونصرتهم بالكلمة لابطال الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي السلالية المدعومة من إيران.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الدكتور قائد الشريفي، طرح عدد من الخطباء، جملة من القضايا المرتبطة برسالة المسجد وهموم ومتطلبات القائمين عليها.

إلى ذلك زار وزير الأوقاف والإرشاد جامعة القرآن والعلوم الإسلامية بالمحافظة، والتقى بوكيل فرعها الدكتور محسن باحاج، واشاد باستعدادها للاحتفال بتخرج اول دفعة في غضون الأيام القادمة من أكتوبر الجاري.

والتقى خلال زيارته للجامعة بالمشاركين في دورة تحديد التخصصات لخريجي الثانوية العامة، وتدريبهم على حسن الاختيار لدراساتهم الجامعية وحثهم على ضرورة الالتحاق بالتخصصات العملية والتقنية الحديثة.





السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا