فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، خطاباً هاماً إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.
الصحة العالمية: لا معطيات تثبت ان متحور "اوميكرون" اكثر خطورة من "دلتا"
أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها لا تملك معطيات كافية للبت في أن متحور "أوميكرون" أكثر خطورة من متحور "دلتا".
متحور "اوميكرون" يرفع اسعار النفط عالميا
ارتفعت أسعار النفط، الاثنين، في تعويض لبعض الخسائر بعد انخفاضها يوم الجمعة نحو عشرة دولارات للبرميل، وذلك في الوقت الذي بحث المستثمرون عن صفقات، لكنهم ظلوا حذرين مع التركيز على سلالة فيروس كورونا أوميكرون، ومفاوضات الاتفاق النووي الإيراني.
الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
توج نجم برشلونة الاسباني السابق وباريس سان جرمان الفرنسي حاليا الأرجنتيني ليونيل ميسي الإثنين في باريس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إجتماع لرؤساء الاتحادات الخليجية لتحديد الاستعداد لاحتضان دورة الخليج 23 .
[03/07/2015 12:53]
الكويت-سبأنت

قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال فهد الأحمد الصباح في اجتماع المؤتمر غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية والمشاركة في دورة كأس الخليج ال23 لكرة القدم إن المؤتمر اطلع على التقارير المقدمة من اللجنة والتي أظهرت وجود عقبات وعوائق لاسيما لناحية جاهزية الملاعب الكويتية لاستضافة المباريات.

وأضاف أن اللجنة ستطلع في اجتماعها المقبل على العقود والاتفاقيات بشأن الاستعداد لاحتضان هذا الحدث الرياضي ومدى تجاوب الجانب الكويتي في تنفيذ تلك الاشتراطات.

وأبدى تفاؤله في تجاوز هذه العقبات بعد تشكيل اللجنة المنظمة العليا للبطولة التي ستسهل التحرك في اتجاه البدء باتخاذ إجراءات مملوسة وعلى الأرض في شأن تلك الملاحظات خصوصا بعد تحويل المبلغ المالي للجنة المنظمة 'التي أمامها أكثر من أربعة أشهر لتحقيق هذه المطالب وهي مدة كافية في رأي عدد من المختصين في تنظيم البطولات الدولية'.

أكد أن مؤتمر رؤساء اتحادات كرة القدم الخليجية جدد دعمه اللامحدود لقطر في استضافة كأس العالم 2022 لاسيما أن بعض الاعتراضات ضد الملف القطري قد تكون لأسباب عنصرية أكثر منها لأسباب رياضية وإداراية وإن كان يتوقعها إدارية مبينا أن جميع أعضاء المجلس أبدوا ثقتهم الكبيرة في نجاح قطر باستضافة هذا المحفل الكبير الذي يعد فوز قطر بتنظيمه 'مفخرة لكل العرب والمسلمين.

وقال الشيخ طلال الفهد إن المؤتمر آنف الذكر أبدى دعمه لإقامة مباريات ودية دولية في كل من العراق واليمن ومخاطبة الاتحاد الدولي والآسيوي للبدء في تطبيقه بناء على طلب الاتحادين العراقي واليمني.

وذكر أن المؤتمر ناقش أيضا تشكيل اتحاد كرة قدم خليجي يجمع الدول الخليجية على غرار الاتحادات القارية والإقليمية ليشرف على المسابقات الخليجة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.


فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
نائب رئيس الجمهورية يصل إلى العاصمة القطرية الدوحة
الخدمة المدنية تعلن غدا إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الجلاء
اليمن تترأس الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية
منتخبنا الوطني يفوز على نظيره البحريني بهدف دون رد في بطولة غرب آسيا
الجيش الوطني يكبد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد جنوب مأرب
الشدادي يشارك في أعمال الجمعية العامة الـ 143 للاتحاد البرلماني الدولي
اللجنة الوطنية للتحقيق توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع منظمة نداء جنيف
تدشين المرحلة الثالثة من خدمات الرعاية الصحية الأولية للأطفال والأمهات بمأرب
اختتام دورة تدريبية أمنية في مجال جمع الاستدلالات بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا