رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ، ومساعده معين شريم للبحث في مستجدات الملف اليمني والجهود الاممية المنسقة مع الاشقاء والاصدقاء لإحياء مسار السلام في اليمن.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إجتماع لرؤساء الاتحادات الخليجية لتحديد الاستعداد لاحتضان دورة الخليج 23 .
[03/07/2015 12:53]
الكويت-سبأنت

قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال فهد الأحمد الصباح في اجتماع المؤتمر غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية والمشاركة في دورة كأس الخليج ال23 لكرة القدم إن المؤتمر اطلع على التقارير المقدمة من اللجنة والتي أظهرت وجود عقبات وعوائق لاسيما لناحية جاهزية الملاعب الكويتية لاستضافة المباريات.

وأضاف أن اللجنة ستطلع في اجتماعها المقبل على العقود والاتفاقيات بشأن الاستعداد لاحتضان هذا الحدث الرياضي ومدى تجاوب الجانب الكويتي في تنفيذ تلك الاشتراطات.

وأبدى تفاؤله في تجاوز هذه العقبات بعد تشكيل اللجنة المنظمة العليا للبطولة التي ستسهل التحرك في اتجاه البدء باتخاذ إجراءات مملوسة وعلى الأرض في شأن تلك الملاحظات خصوصا بعد تحويل المبلغ المالي للجنة المنظمة 'التي أمامها أكثر من أربعة أشهر لتحقيق هذه المطالب وهي مدة كافية في رأي عدد من المختصين في تنظيم البطولات الدولية'.

أكد أن مؤتمر رؤساء اتحادات كرة القدم الخليجية جدد دعمه اللامحدود لقطر في استضافة كأس العالم 2022 لاسيما أن بعض الاعتراضات ضد الملف القطري قد تكون لأسباب عنصرية أكثر منها لأسباب رياضية وإداراية وإن كان يتوقعها إدارية مبينا أن جميع أعضاء المجلس أبدوا ثقتهم الكبيرة في نجاح قطر باستضافة هذا المحفل الكبير الذي يعد فوز قطر بتنظيمه 'مفخرة لكل العرب والمسلمين.

وقال الشيخ طلال الفهد إن المؤتمر آنف الذكر أبدى دعمه لإقامة مباريات ودية دولية في كل من العراق واليمن ومخاطبة الاتحاد الدولي والآسيوي للبدء في تطبيقه بناء على طلب الاتحادين العراقي واليمني.

وذكر أن المؤتمر ناقش أيضا تشكيل اتحاد كرة قدم خليجي يجمع الدول الخليجية على غرار الاتحادات القارية والإقليمية ليشرف على المسابقات الخليجة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس اردوغان بضحايا الزلزال
العرادة يناقش مع المبعوث السويدي جهود تحقيق السلام وتصعيد الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على الجالية اليمنية اثر الزلزال الذي ضرب الاراضي التركية والسورية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
رئيس الوزراء يترأس في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع مجلس الوزراء
العميد طارق صالح يوجه بالإسراع في تشغيل محطات بث شبكة الإنترنت في المناطق المحررة
وزارة الخارجية تعرب عن تضامن الجمهورية اليمنية مع الأشقاء في تركيا وسوريا جراء الزلزال المدمر
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا