وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
قام وزير الأوقاف الشيخ محمد شبيبه، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والوحدات في المنطقة العسكرية السابعة، للإطلاع على أوضاع وأحوال المقاتلين الأبطال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلي: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية جريمة حرب لن تمر دون عقاب
[26/09/2020 11:40]


مأرب ـ سبأنت

قال الناطق باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي" ان محاولة مليشيا الحوثي الارهابية استهداف الأحياء السكنية بمدينتي مارب وتعز بالصواريخ والمدفعية اثناء الاحتفالات بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر يبرهن على حقد الاماميين على ثورة 26 سبتمبر الخالدة، وبإيقاد الشعلة يتذكر شعبنا اليمني الشرارة الاولى التي أطلقها ثوار اليمن على الطغاة والكهنوت والفساد والظلم والتخلف وايذانا ببزوغ فجر الحرية والكرامة، وبايقاد الشعلة نتذكر الشهداء الابطال الذين قدموا ارواحهم ثمنا للحرية والعدالة وتحرير الوطن".

وأضاف في تصريح للمركز الاعلامي للجيش الوطني أن إطلاق المليشيات الحوثية الإرهابية الصواريخ والطائرات المسيرة والمقذفات والصواريخ لاستهدف الأعيان المدنية بمدينة مارب، ومدينة تعز أسفر الاستهداف عن إصابة وجرح عددا من الا أشخاص بعضهم جراحاتهم خطيرة، وكذلك اضرارا بمنازل المواطنين مؤكداً ان المليشيات مستمرة في استهداف المدنيين والأعيان المدنية بأسلوب إرهابي ممنهج يتحدى القانون الدولي الانساني وقواعده العرفية.

وأكد أن هذه جرائم حرب لن تمر دون عقاب ولن تسقط بالتقادم، داعياً الأمم المتحدة والمنظمات الدولية لإدانة هذه الجرائم الارهابية والانتهاكات التي تقوم بها المليشيات الحوثية الإرهابية، والقيام بمسؤولياتها في حماية المدنيين.



وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
الارياني يشارك في أعمال الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في مدريد
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد هلال الخالدي
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
بن مبارك: تخلي ميليشيا الحوثي عن ادعاء الحق الإلهي شرط أساسي للسلام في اليمن
وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي
وزير الخارجية يلتقي نظيره الفلسطيني
محافظ الحـديدة يوجه بصرف 100 مليون ريال لتأهيل عدد من المرافق بمديرية حيس
حزب الإصلاح: بيان بن دغر وجباري لا ينسجم مع تضحيات اليمنيين في مواجهة ميليشيا الحوثي
الشرجبي يبحث مع وزير المياه الفلسطيني إمكانية توقيع اتفاقية لتبادل الخبرات بين البلدين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا