رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
بدء عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الامة بدولة الكويت
بدأت، اليوم، عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس الأمة (2022) بدولة الكويت في فصله التشريعي الـ 17 لاختيار 50 نائباً من بين 305 مرشحين ومرشحات في عملية اقتراع تجرى وفق نظام الصوت الانتخابي الواحد.
الولايات المتحدة تقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار
أعلنت الولايات المتحدة الامريكية، أنها ستقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار على شكل طلبيات أسلحة من صناعة الدفاع الأمريكية.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهوية بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر
[25/09/2020 05:02]
عدن - سبأنت
رفع رئيسا جهازي الامن القومي اللواء أحمد المصعبي والسياسي اللواء عبده الحذيفي ،اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ، وذلك بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وقال المصعبي والحذيفي في البرقية "بإسمي شخصياً ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهاز الأمن القومي، نهنئكم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونرفع اليك أسمى التبريكات، وأصدق الولاء، بمناسبة الذكرى الــ 58 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة".

واضاف المصعبي والحذيفي " ان هذه المناسبة الوطنية العظيمة والغالية ،تأتي على شعبنا العظيم، وأنتم ومعكم أبناء قواتنا المسلحة والأمن الأفذاذ تخوضون بعنفوان، وشجاعة فائقة معارك الشرف والبطولة، معارك لا هوادة فيها ضد من أراد إعادة عجلة التاريخ الى الوراء، عهود التخلف الإمامي البغيض، عهود عبودية الفرد المطلقة، وسيكتب التاريخ حتماً بحروف من ذهب أنكم كنتم بحق مجدد أمجاد اليمانيين على مدار التاريخ، لتوحيد الأرض، والدفاع عن الكرامة والشرف أمام أذناب إيران الفارسية، وكل القوى التي تسعى الى تقويض السيادة اليمنية على كل ترابها، وكل القوى الإرهابية بمختلف صورها، وناضلتم نضالا مريرًا لتثبيت مشروعكم الوطني الكبير (الجمهورية اليمنية الاتحادية)".

وجدد المصعبي والحذيفي، العهد والتأييد والالتزام والولاء المطلق بالسير خلف القيادة السياسية للذود عن مشروع الجمهورية اليمنية الاتحادية ضد من أراد البطش بها، والنيل من مجدها وحضارتها، حتى تعلو راياتها في كل الآفاق، وفي كل انحاء الدنيا ليتحقق لشعبنا اليمني الصابر أعظم انتصاراته، وطموحاته في الحرية والاستقرار والنماء تحت راية ابن اليمن البار، عز اليمن وفخرها فخامة الرئيس المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا