صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم (69) بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي.
مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية
قتل فلسطيني بنيران الجيش الإسرائيلي، بعدما صدم حاجزا عسكريا إسرائيليا في الضفة الغربية ليل الأحد، حسبما أفادت وزارة الدفاع الإسرائيلية، الاثنين.
الليرة التركية تتراجع الى ادنى مستوياتها
عادت العملة التركية للتراجع، اليوم الاثنين، واقترب سعر صرف الليرة أمام الدولار خلال التعاملات من أدنى المستويات التي تم تسجيلها مؤخرا.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الوزراء يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة 26 سبتمبر
[25/09/2020 05:02]
عدن - سبأنت :
رفع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة الاحتفالات بالعيد الــ 58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

فيما لي نص التهنئة :

فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهـــوريـــة - القائــــد الأعلى للقوات المسلحـــــة المحترم

يطيب لي ونحن وشعبنا اليمني العظيم نحتفي بالعيد الــ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة التي بددت دياجير الظلام وقضت على كهنوت الإمامة البائد، أن أرفع إلى فخامتكم باسمي ونيابة عن اعضاء حكومة تصريف الاعمال أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الخالدة في ضمير شعبنا، وزادتها قوة بعد ان برز الاماميون الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية محاولين، اعادة عجلة التاريخ الى الوراء، لكن شعبنا لم ولن يسمح بعودة الامامة الكهنوتية والسلالية العنصرية تحت اي غطاء كان.

فخامة الرئيس:
لقد مثلت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر، العلامة البارزة والمضيئة في تاريخ الوطن ونقطة تحول أساسية في مساره الوطني، بما قدمته من إنجازات وما أحدثته من تحولات جذرية، غيرت مجرى التاريخ، لذا لا غرابة ان نشهد اليوم ذلك الالتفاف الشعبي للاحتفاء بهذه الثورة الخالدة، كي يفهم الاماميون الجدد ان لا موطئ قدم لهم ولمشروعهم العنصري المدعوم إيرانيا في موطن واصل العروبة، وسنمضي تحت قيادتكم وباسناد اخوي صادق وموقف عروبي شجاع من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة واستئصال المشروع الكهنوتي السلالي الى غير رجعة، والذي يؤدي وظيفه نيابة عن نظام الملالي الإيراني لتنفيذ مشروع طائفي توسعي في المنطقة.

فخامة الرئيس:
ان الابطال الميامين من الجيش الوطني ورجال القبائل والمقاومة الشعبية وهم يدافعون اليوم عن الوطن والثورة والجمهورية، يستحضرون قيم وأهداف الثورة اليمنية وغاياتها السامية، ويقتدون بمآثر مناضليها الاحرار ودربهم في التضحية من اجل رفعة الوطن وكرامة أبنائه.

ونوجه بهذه المناسبة التحية والعرفان لابطال الجيش الوطني ورجال القبائل والمقاومة الشعبية الذين يصنعون بدمائهم وارواحهم انتصارات الوطن، ويعيدون مع كل تقدم ميداني الحياة والأمل للشعب اليمني في اقتراب الخلاص من كابوس الانقلاب ومشروعه الارهابي والطائفي المتخلف، ونترحم على ارواح الشهداء الابرار، وندعو الله بالشفاء العاجل للجرحى.

ونثمن التضحيات الجسيمة التي قدمها اولئك الرعيل الأول من الثوار والمناضلين والذين واجهوا الموت ليهبوا لنا الحياة، وندعو الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبات الوطنية الغالية على شعبنا وقد تحقق له كل ما يصبو اليه من امن واستقرار وتقدم وازدهار.

وفي الختام، نجدد لكم يا فخامة الرئيس، العهد ومعنا جميع اليمنيين الشرفاء من القوى السياسية والوطنية والاجتماعية، وبمساندة أشقاءنا في تحالف دعم الشرعية، بأننا ماضون في إنجاز مهامنا الوطنية إلى نهايتها بكل الخيارات المتاحة، والعمل على تخفيف معاناة الشعب اليمني، بالتوازي مع استكمال انهاء الانقلاب والدفاع عن حلم اليمنيين جميعا.

الخلود والرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، والحرية للاسرى، والمجد والشموخ للوطن..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
الدكتور/ معين عبدالملك سعيد
رئيس مجلس الوزراء


الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
العارضة: الميليشيا الانقلابية "حوثنت" القضاء وحولت المحاكم الى اوكار للسلاح
القطاع الخاص يحذر من تزايد افلاس الشركات في اليمن
مصرع العشرات من ميليشيا الحوثي شرق الحزم بمحافظة الجوف
تدشين الحملة الميدانية لصرف شهادات الميلاد في المحافظات المحررة
لجنة التحقيق الوطنية توثق الانتهاكات التي طالت المدنيين بمديرية حيس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا