رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يشيد بالنهوض التنموي والإستقرار الأمني في شبوة
[06/09/2020 04:33]

شبوة - سبأنت :
اشاد نائب رئيس الوزراء، القائم بأعمال وزير النقل، الدكتور، سالم الخنبشي، بالنهوض التنموي الذي تشهده محافظة شبوة في مختلف المجالات، وبإستقرار الحالة الأمنية في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأحد، محافظ شبوة محمد بن عديو والامين العام للمجلس المحلي بشبوة  عبدربه هشله واعضاء المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية بالمحافظة .

وفي مستهل اللقاء، نقل الخنبشي للحاضرين لهم تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك .. معربا عن اعتزازهم بما يعتمل اليوم في شبوة من حراك تنموي مشهود .

وأكد أن شبوة أصبحت محط انظار الجميع اليوم باعتبارها تمثل ورشة عمل تنموية حققت النهوض بواقع مختلف القطاعات الخدمية والاساسية فيها بالتزامن مع التطور العمراني الهائل الذي تشهده مدينة عتق وبقية المديريات الاخرى .. منوهاً بجهود السلطة المحلية ونجاحها الملموس على هذا الصعيد وأهمية تكاتف جهود الجميع معها من اجل مواصلة عملية البناء والتنمية بالمحافظة .

وناقش اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق،وسالم باعوضة وعلي الكندي وسالم الاحمدي وسالم النسي ومديرا امن المحافظة العميد عوض الدحبول والامن السياسي علي سويلم، جملة من القضايا المرتبطة بالاداء الوظيفي العام لاجهزة الدولة بالمحافظة والاستحقاقات العامة لموظفيها في كافة القطاعات، واحتياجات المحافظة من الدرجات الوظيفية الجديدة وبما يتناسب مع حجم وطلب شاغلي الوظيفة العامة من المؤهلين علميا.

وكان محافظ شبوة محمد صالح بن عديو قد رحب بنائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي .. مؤكداً على أهمية إعادة تشغيل كافة القطاعات النفطية والغازية في المحافظة .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا