وزير التخطيط يبحث مع المدير التنفيذي للبنك الدولي تنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية في اليمن
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، مع المدير التنفيذي وعميد المدراء التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي الدكتور ميرزا حسن، تعزيز جهود التنسيق بين الجانبين في متابعة تنفيذ المشاريع الحالية والقادمة بعدد من المجالات ولاسيّما التنموية والاقتصادية.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يشيد بمواقف أبناء حبان وتعاونهم في برامج التنمية بالمديرية
[01/09/2020 09:44]
شبوة - سبأنت :
أشاد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية حبان وتعاونهم في تنفيذ برامج التنمية المحلية بالمديرية.

واستعرض المحافظ بن عديو خلال لقائه ،اليوم، مدير عام  مديرية حبان محمد مشفر والقيادات الإدارية والأمنية والمراجع الدينية و القبلية والشخصيات الاجتماعية في المديرية، الآليات المعتمدة لبرامج ومشاريع التنمية  في عموم مديريات المحافظة، ودور سلطاتها المحلية  والمجتمع  في التخطيط لها والاشراف المباشر على تنفيذها.

واكد محافظ شبوة، ان مديرية حبان تأتي في صدارة المديريات النموذجية التي استفادت من برامج التنمية المستدامة والممولة من حصة مبيعات النفط..لافتا الى حجم التحولات التنموية التي تشهدها المحافظة عقب حصولها على هذه الموارد المالية والتوزيع العادل لها بين المديريات.

ووجه المحافظ بن عديو بمعالجة احتياجات المستشفى الريفي بحبان والعمل على تطوير خدماته العلاجية والتمريضية، والعمل على توسعة وسفلتة الشارع العام بالمديرية، والحفاظ على الموروث الحضاري لمدينة حبان التاريخية..مشيرا الى اتخاذ جملة من المعالجة الجذرية لإشكاليات الكهرباء فيها وفي غيرها من المديريات، وذلك من خلال اعتماد مشروع هندسي متكامل لتعزيز شبكات وخطوط نقلها بين المديريات..مشدداً على ضرورة جدولة ما تبقى من الاحتياجات الأساسية لأبناء مديرية حبان في مختلف المجالات.

من جانبه اكد مدير عام المديرية والمرجع الديني المعروف العلامة محمد المحضار وعددا من كوادرها وشخصياتها الاجتماعية، على أهمية مواصلة العمل لتعزيز منظومة البنية التحتية والاساسية للتنمية المحلية بالمديرية وتوفير احتياجات المواطنين من الخدمات.


نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد مسعد أحمد الصيادي
وزير التخطيط يبحث مع المدير التنفيذي للبنك الدولي تنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية في اليمن
رئيس الوزراء يدعو المنظمات الأممية والدولية لمساندة جهود الحكومة لإغاثة وانقاذ النازحين والمدنيين في مارب
انتخاب اليمن عضو في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب
تنظيم ورشة عمل لتجار و موردي المدخلات الزراعية بالمهرة
اجتماع بتعز يناقش مع منظمة سماريتان الدولية تدخلاتها في عدد من المجالات
الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
وزارة الصناعة والتجارة تعقد لقاء تشاوري مع كبار المستوردين والتجار بعدن
وزير الصحة يطلع على التجربة الدوائية لشركة ايبيكو المصرية
اجتماع في المكلا يناقش معالجات الوضع البيئي بالمدينة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا