رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بمحافظة عدن تدين المجزرة التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي وصالح في المنصورة.
[02/07/2015 05:07]
عدن-سبأنت

دانت السلطة المحلية في محافظة عدن الجريمة البشعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية وقوات صالح فجر يوم الاربعاء الاول من يوليو 2015 بقصفها عدد من الاحياء السكنية في المنصورة والتي راح ضحيتها 31 شهيدا بينهم ثلاث نساء وطفلين وسقوط 103 جرحى بينهم 8 نساء وستة اطفال .

وقال الاخ نايف البكري وكيل محافظة عدن في اعقاب تشيع عدد من الشهداء الذين سقطوا خلال قصف مليشيات الحوثي وصالح لمنقطة المنصورة ان هذه الجريمة البشعة التي ارتكبتها المليشيات بقصف التجمعات السكنية ذات الكثافة العالية بصواريخ الكاتيوشا والقذائف تاتي بعد ايام من قصف واستهداف مصافي عدن ومنشآتت وخزانات النفط بميناء الزيت في البريقة.

واكد البكري ان استهداف ميناء الزيت تسبب في سقوط شهداء وجرحى، مشيراً ان الهدف من هذه الاعمال الاجرامية التي تشنها المليشيات للشهر الرابع على التوالي انما تستهدف لابادة ابناء هذه المحافظة المسالمة بهدف السيطرة على الجغرافيا والثروة.

وطالب وكيل محافظة عدن المجتمع الدولي حماية المدنيين في عدن وتقديم قادة هذه الوحدات التابعة للحوثيين وصالح وقياداتهم السياسية لمحكمة الجنايات الدولية بتهمة الابادة الجماعية .

واشار ان سكان محافظة عدن لن تزيدهم جرائم الابادة التي تقوم بها مليشيات الحوثي وصالح إلا تماسكا و اصرارا على المقاومة لدحرهم وهزيمتهم.



رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
بيان سعودي فرنسي يؤكد على اهمية دعم الجهود للتوصل الى حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية
وزير الشباب والرياضة يطلع على نشاط مركز الهوايات في الدوحة
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا