رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يوجه بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين جراء الأمطار
[02/08/2020 05:51]
عدن - سبأنت :
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، محافظي مأرب وأبين والضالع وحجة وباقي المحافظات المتضررة من الأمطار والسيول، بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لإغاثة المتضررين والنازحين وساكني الخيام لتجاوز تبعات اثار الامطار والسيول التي تشهدها بلادنا في عددا من المحافظات والمناطق وما ترتب عنها من تداعيات واضرار.

وشدد فخامة الرئيس ، خلال اتصالاته بالمحافظين، على ضرورة تفعيل عمل اللجان الميدانية المعنية بالإغاثة والإنقاذ والحصر والمواساة لكل الضحايا، وحصر الأضرار المترتبة على ذلك بالتنسيق والتعاون مع اللجنة العليا للطوارئ.

كما وجه ،رئيس الجمهورية، في هذا الصدد، بتسخير كافة الوسائل والإمكانات لتجاوز هذه المحنة مع التأكيد على أهمية مواصلة اتخاذ الاحتياطات اللازمة واستمراريتها من قبل كافة المواطنين والأجهزة المعنية..مؤكداً حرص واهتمام الدولة بمعالجة كافة الأضرار التي خلفتها السيول والأمطار في عدد من المحافظات..مناشداً مختلف المنظمات والجهات المعنية في الداخل والخارج على تقديم المساندة والدعم المأمول.

من جهتهم، عبر محافظو المحافظات عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة لمختلف التطورات في أرجاء الوطن ..مؤكدين حرصهم على تقديم كافة التسهيلات للمتضررين ومعالجة الصعوبات التي تواجههم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.


رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهئنة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى استقلال 30 نوفمبر
رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإستقلال الوطني
وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الاستقلال المجيد
وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان يهنئان رئيس الجمهورية بذكرى الجلاء
رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالذكرة الـ 54 للاستقلال الوطني المجيد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا