الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
شنّت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الثلاثاء، هجوماً عنيفاً ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في عدّة محاور جنوب محافظة مارب.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحربي : لا خيار أمام اليمنيين سوى مقاومة مليشيات الحوثي واستعادة دولتهم المخطوفة
[02/08/2020 02:25]
مأرب - سبأنت

قال وكيل محافظة ذمار فضل الحربي "لا خيار أمام اليمنيين سوى مقاومة مليشيات التمرد الحوثية والتصدي لانقلابها الدموي على الدولة الشرعية واستعادة الدولة اليمنية المخطوفة وتحرير كافة الأراضي اليمنية من سيطرتها" .

وأشاد الوكيل الحربي في كلمته خلال المهرجان العيدي الذي نظمته هيئة الاسناد الشعبي بالمحافظة ، بالانتصارات العظيمة التي يسطرها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية الشجعان في كافة الجبهات وهم يدافعون عن الوطن ومقدراته ومكتسباته الوطنية باذلين أرواحهم ودمائهم رخيصة في معركة حماية الثورة والجمهورية واستعادة الدولة اليمنية .

وأكد ان الاجيال القادمة ستتذكر بكل فخر واعتزاز تلك التضحيات العظيمة التي يقدمها أبطالنا في الجبهات في مواجهة مشاريع التخلف والفوضى والتصدي للأطماع الفارسية التوسعية وطي صفحة الماضي المظلم الذي أطاح به اليمنيون في ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة..مستعرضاً التضحيات التي قدمها أبناء محافظة ذمار ولا يزالوا بقوافل الشهداء والجرحى الذين سقطوا من خيرة أبناء المحافظة في مواجهة انقلاب مليشيات الحوثي على الدولة الشرعية وفي سبيل تحرير الاراضي اليمنية واستعادة العاصمة صنعاء وكافة المحافظات .

من جهته أوضح عبدالاله المقدشي، في كلمته عن مشائخ ووجهاء المحافظة أن أبناء محافظة ذمار بكافة مكوناتهم السياسية وانتماءاتهم الحزبية يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي للعبور باليمن نحو بر الامان والمضي قدما نحو بناء المستقبل الزاهر في ظل دولة اتحادية عادلة تعيد لليمن مكانته .

وأكد المقدشي موقف أبناء ذمار الثابت والراسخ في دعم ومساندة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركتهم الوطنية ضد المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران والاستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل الامداد المتنوعة حتى تحقيق النصر على المليشيات الباغية.


الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
وزارة الصناعة والتجارة تعقد لقاء تشاوري مع كبار المستوردين والتجار بعدن
وزير الصحة يطلع على التجربة الدوائية لشركة ايبيكو المصرية
اجتماع في المكلا يناقش معالجات الوضع البيئي بالمدينة
الجيش الوطني يحرر مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب بمأرب
الوجيه يطلع على سير العمل في مشروع تأهيل مركز الشباب بعدن
وكيل مأرب يدعو شركاء العمل الانساني بالمحافظة الى التحرك لإنقاذ حياة آلاف الأسر النازحة
اجتماع يناقش تدخلات المنظمات في معالجة اضرار الحالة المدارية (شاهين) في المكلا
محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا