رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
بوريل: اوروبا تخسر علاقاتها مع الدول العربية
أقر رئيس الدبلوماسية الأوروبية جوزيب بوريل بأن رد فعل الاتحاد الأوروبي تجاه نزاع أوكرانيا وقطاع غزة "كلف الاتحاد ثمنا غاليا" بعلاقاته مع الدول العربية وإفريقيا وغيرها.
بنك الكويت المركزي يعلن ارتفاع عرض النقد في فبراير الماضي الى 39.2 مليار دينار
أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم الأحد، ارتفاع عرض النقد بمفهومه الواسع (ن2) بنسبة 0.9 في المئة في فبراير الماضي على أساس شهري ليبلغ 39.2 مليار دينار كويتي (نحو 129.3 مليار دولار أمريكي).
إنتر ميلان المتصدر يتعادل مع كالياري بهدفين لمثلهما
تعادل إنتر ميلان مع ضيفه كالياري بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة وزير الاعلام الأسبق الأستاذ حسن اللوزي
[13/07/2020 02:04]

عدن ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحمد حسن اللوزي عزاه وإخوانه في وفاة والدهم وزير الاعلام الأسبق والهامة الوطنية القديرة الأستاذ حسن أحمد اللوزي الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأشاد نائب الرئيس خلال الاتصال بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والإعلامية والثقافية وما مثله الفقيد من قيم ومبادئ وطنية وجمهورية نبيلة انعكست على أدائه في مختلف المناصب التي تقلدها.

وقال نائب الرئيس: "إن اليمن فقد اليوم برحيل الأستاذ حسن اللوزي هامة وطنية وشخصية سياسية وقيادياً مؤتمرياً وطنياً جمهورياً وشاعراً وأديباً ومسؤولاً حمل الأمانة بصدق ونزاهة وتفانٍ في مختلف المناصب الحكومية التي تقلدها ومحافظاً على الثوابت الوطنية".

وأضاف: "لقد جمعتني بالفقيد مواقف ومهام وطنية وسياسية عدة وكنا معاً في مسيرة تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام وإعداد ميثاقه الوطني ومن بعد ذلك في مختلف اللقاءات والحملات الانتخابية وغيرها ولمست منه الأخ الصادق المحب لوطنه والحريص على خدمة الناس وتثبيت قيم الدولة والحرية والعدالة والمساواة".

وعبر نائب الرئيس في الاتصال الهاتفي عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه وللوسط الإعلامي والثقافي ولقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في هذا المصاب الجلل، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي
رئيس مجلس إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي والاداري
مستشفيات مأرب تستقبل قرابة ثمانية آلاف حالة خلال إجازة العيد
اللواء المجيدي يتفقد المقاتلين في الخطوط الامامية جنوب تعز
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
اجتماع موسع للصحفيين والاعلاميين يناقش ترشيد الخطاب الاعلامي
الوزير العارضة يطلع على تجهيزات المبنى الجديد للمعهد العالي للقضاء
وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا