وزير الكهرباء والطاقة يوقع مع شركة "سيمنس" الألمانية للطاقة على اتفاقية صيانة محطة مأرب الغازية
وقعت وزارة الكهرباء والطاقة، اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة، مع شركة سيمنس الألمانية للطاقة المصنعة لوحدات محطة مأرب الغازية بمنحة مالية قدرها "40" مليون دولار أمريكي بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية.
فرنسا: انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاما
قال الوزير الفرنسي المنتدب للشؤون الأوروبية كليمان بون " ان انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاماً"..مقترحاً أن تنخرط كييف في الأثناء في المنظمة السياسية الأوروبية التي اقترح الرئيس إيمانويل ماكرون إنشاءها.
تويوتا اليابانية تعلن تخفيض إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة
اعلنت شركة تويوتا موتور اليابانية لصناعة السيارات، اليوم، إنها ستخفض خطة إنتاجها العالمي بنحو 100 ألف مركبة إلى 850 ألفا في يونيو بسبب نقص أشباه الموصلات.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ترامب يهدد باتخاذ نهج صارم تجاه كل من يدمر أو يشوه النصب والتماثيل الأمريكية
[27/06/2020 12:30]
واشنطن - سبأنت
تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،باتخاذ نهج صارم تجاه كل من يدمر أو يشوه النصب والتماثيل الأمريكية التاريخية..مهدداً باستخدام القوة مع بعض المحتجين، وذلك في الوقت الذي تنتشر فيه احتجاجات على التمييز العرقي في أنحاء البلاد.

وقال الرئيس ترامب في تغريدات له عبر حسابه الشخصي في تويتر ،انه وقّع أمرا إداريا بالغ القوة لحماية النصب والتماثيل التذكارية..مشيراً الى ان الامر ينص على أن تلاحق الحكومة الاتحادية قضائيا ولأقصى مدى كل من يلحق ضررا أو يشوه نصبا تذكارية وتاريخية أو تماثيل أثرية.

كما ينص قانون حماية النصب التذكارية لقدامى المحاربين الصادر في 2003 على توقيع عقوبات تصل للسجن عشر سنوات لتدمير أو محاولة تدمير نصب تكرم من خدموا في القوات المسلحة الأمريكية.

وألغى الرئيس الأمريكي زيارة مزمعة في عطلة نهاية الأسبوع إلى منتجعه للجولف في نيوجيرزي..مؤكداً إنه باق في واشنطن لضمان تطبيق الأمن والنظام.

وجاءت دعوات إزالة تلك التماثيل والنصب بالتزامن مع احتجاجات حركة (بلاك لايفز ماتر) أو ”حياة السود مهمة“ والتي خرجت إثر موت جورج فلويد الأسود الأعزل وهو رهن احتجاز شرطة مدينة منيابوليس في 25 مايو المنصرم.




منتدى عربي يدعو لإشراك القطاع الخاص في عملية التكامل الاقتصادي بين الدول العربية
الاتحاد الأوروبي وأمريكا يدعوان إلى اتخاذ إجراءات حاسمة للحد من واردات الطاقة من روسيا
أبو الغيط يؤكد أهمية حماية المنافسة ومنع الاحتكار في الأسواق الرقمية
مقتل جنديين جراء هجوم مسلح في باكستان
عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالضغط لوقف تهويد الحرم الإبراهيمي
المغرب يرصد ثلاث حالات يشتبه في إصابتها بجدري القردة
فرنسا: انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاما
الجيش الأردني يقتل أربعة مهربي مخدرات حاولوا العبور من سوريا
زلزال بقوة 5.8 درجات يضرب شرق وشمال اليابان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا