رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش الوطني في المواقع الأمامية بجبهة نهم
[18/06/2020 06:01]


صنعاء ـ سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات القتال في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء.

واستمع الفريق بن عزيز، من قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، إلى شرح عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية على امتداد مسرح العمليات.

وأكد أن أبطال الجيش يتمتعون بمعنويات عالية وفي جاهزية قتالية عالية ويواصلون التقدّم بثبات في مختلف جبهات مديرية نهم، ويلقنون العدو خسائر تلو الخسائر في الأرواح والمعدات.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالانتصارات التي حققها أبطال المنطقة العسكرية السابعة ومعهم رجال المقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين، مؤكداً أن المليشيات الكهنوتية مُنيت بهزيمة جديدة على الأرض تضاف إلى سلسلة هزائمها السابقة.

وقال "ان المليشيات الكهنوتية العنصرية لا يجدي معها الحوار ولا تقبل التعايش مع الآخر، فهي لا تفهم إلا لغة القوّة وهذا السبيل الوحيد لاستكمال تحرير الوطن وهزيمة المشروع الفارسي التخريبي في بلادنا والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة".

ونوه رئيس هيئة الأركان بالدعم الكبير الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم الفعال في تدمير مواقع وتجمعات أدوات إيران المتمثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية والتي تهدد أمن واستقرار اليمن والمنطقة.





رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
الارياني يستنكر جريمة قصف مليشيا الحوثي مدرسة الهدى في مقبنة تعز
وزير الخارجية يبحث مع المبعوثة النرويجية التطورات اليمنية ومستقبل عملية السلام
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل عمرو عبدالله ابو اصبع
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
رئيس هيئة الأركان العامة يرأس اجتماعاً لهيئتي العمليات والاستخبارات
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
مناقشة مستوى الخدمات الطبية في هيئة مستشفى مأرب العام
محافظ لحج يوجه بدعم عاجل لمستشفى ابن خلدون
اجتماع أمني يناقش تقرير لجنة التحقيق الخاصة باغتيال العقيد الداعري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا