رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
كأس آسيا.. منتخبنا في المجموعة الرابعة للشباب وفي المجموعة الثانية للناشئين (مصحح)
[18/06/2020 11:51]

عدن - سبأنت :
أوقعت قرعة بطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2020، منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة إلى جانب طاجيكستان وماليزيا وقطر.

وسحب القرعة في حفل رسمي، أقيم اليوم عبر تقنية اتصال الفيديو من مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأوقعت القرعة كذلك منتخب أوزبكستان "المستضيف "في المجموعة الأولى مع إندونيسيا وكمبوديا وإيران، وضمت المجموعة الثانية فريقين من منطقة غرب آسيا هما العراق والبحرين الذين سيلعبا في مواجهة منتخبي كوريا الجنوبية واليابان، أوقعت قرعة بطولة كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2020، وفي المجموعة الثالثة السعودية وأستراليا وفيتنام ولاوس.

ويشارك في النهائيات التي ستقام خلال الفترة 14 حتى 31 أكتوبر 2020 في أوزبكستان 16 منتخباً، تم توزيعها على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، فيما تحصل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل لتمثيل قارة آسيا في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً 2021 في إندونيسيا.

وفي قرعة بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً لكرة القدم، ضمت المجموعة الثانية منتخبنا، الى جانب عمان والإمارات وطاجيكستان،

وضمت المجموعة الأولى منتخبات البحرين كوريا الشمالية وإيران وقطر، في حين ضمت المجموعة الثالثة منتخبات كوريا الجنوبية وأستراليا والهند وأوزبكستان.
والسعودية واليابان وإندونيسيا والصين في المجموعة الرابعة.
وتقام النهائيات خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 12 ديسمبر 2020 ويشارك فيها 16 منتخباً، تم توزيعها على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول وثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا