وزارة الداخلية تنعي استشهاد ٣ ضباط من منتسبيها بقصف حوثي في حجة
نعت وزارة الداخلية، اليوم، استشهاد ثلاثة ضباط من منتسبيها، إثر قصف مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من إيران يوم أمس السبت ميدي بمحافظة حجة بصواريخ باليستية بالتزامن مع احتفالات أبناء المدينة بذكرى ثورة ٢٦ سبتمبر.
البرهان يشدد على اجراء الانتخابات في موعدها لاتمام عملية انتقال السلطة
شدد رئيس المجلس السيادي الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان، الأحد، على إتمام عملية انتقال السلطة، وإجراء الانتخابات في موعدها المحدد.
الصين تبيع حصص من انبعاثات غاز ثاني اكسيد الكربون
قال لي غاو رئيس مديرية تغيرات المناخ بوزارة البيئة الصينية، إن سلطات بلاده باعت خلال شهرين بعض حصص انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون لعدة شركات.
برشلونة يفوز بثلاثية نظيفة مع عودة خليفة ميسي أنسو فاتي
فاز برشلونة بثلاثية نظيفة، على ليفانتي، مساء اليوم الأحد، في الجولة السابعة من الليجا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش لدحر مشروع الانقلاب الحوثي
[17/06/2020 02:53]

الرياض ـ سبأنت :
أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بالتضحيات الجسيمة والبطولات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني البواسل مسنودين برجال المقاومة الشعبية الميامين ودعم الأشقاء في التحالف في مختلف جبهات الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية الكهنوتية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين أجراهما نائب رئيس الجمهورية بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز للاطلاع على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال.

وحيا نائب الرئيس الروح المعنوية العالية والشعور بالمسؤولية الوطنية التي يتمتع بها أبطال الجيش التي يقدمون من خلالها رسالة ملهمة للإقتداء بهم ويقدمون من خلال هذه الشجاعة والبطولة النموذج لكل اليمنيين الأحرار بمختلف فئاته.

وقال نائب رئيس الجمهورية: "إن هذه البطولات الأسطورية تقدم نموذجاً مثالياً وحقيقياً للجيش الوطني حامي الوطن والجمهورية بشجاعته وصلابته وشعوره بالمسؤولية الوطنية في مواجهة أحقد وأعتى هجمة إمامية تستهدف جسد الجمهورية والنيل من مكتسباتنا الوطنية"، مثنياً على دور المقاتلين الأبطال وكل الفئات المجتمعية والسياسية والنخب الثقافية التي تقف صفاً واحداً لاستعادة الدولة ومواجهة المشروع الإيراني الكهنوتي.

وأشار إلى أنه على اليمنيين أن يعوا بأن المشروع الطائفي الحوثي له تبعات كارثية على النسيج الاجتماعي والوطني لعقود قادمة وهو ما يستلزم من كل الوطنيين الغيورين على اليمن وهويته وجمهوريته الالتفاف حول الجيش الوطني وإسناده ودعمه في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي الطائفية الإيرانية.

وعبر نائب الرئيس خلال الاتصالين عن بالغ الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم المحوري في مساندة الشرعية ومقارعة الانقلاب.

وقدم كل من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان موجزاً عن الأوضاع الميدانية وثبات المقاتلين في وجه الميليشيات الانقلابية، منوهين الى العزيمة القتالية العالية والثبات الأسطوري للأبطال في مختلف الجبهات.


ضربة موجعة لمليشيا الحوثي على يد أبطال الجيش في جبهة الكسارة بمأرب
وزير المياه يوجه بتزويد محطة كهرباء الحسوة بالكلور لتجنب خروجها عن الخدمة
المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقاً لاستعادة الدولة وتحافظ على الجمهورية كحدقات عيونها
بن مبارك يبحث مع وزير الشؤون الخارجية الهندي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
العميد المجيدي يوقد شعلة ثورة 26 سبتمبر بتعز
‏الارياني: 26 سبتمبر مصدر إلهام لليمنيين وهم يخوضون معركة الخلاص من الاماميين الجدد
اللواء ثوابة: ثورة 26 سبتمبر وأهدافها السامية تستحق التضحية والفداء
الفرقة الموسيقية العسكرية تجوب شوارع مأرب ابتهاجاً بالذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ثورة 26 سبتمبر
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني لثورة 26 سبتمبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا