رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مساعد وزير الدفاع يلتقي وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر
[19/05/2016 03:21]
عدن - سبأنت

ناقش مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن عبدالقادر العمودي، خلال لقائه اليوم بعدن وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر، عدداً من القضايا المتصلة بالأنشطة والمهام الإنسانية المختلفة للصليب الأحمر.

وتطرق اللقاء إلى عدد من الملفات المترتبة على الحرب والتي يجب العمل فيها خلال المرحلة الراهنة وتشمل ملفات الألغام والمفقودين ودعم القطاع الصحي من مستشفيات ومراكز صحية والصحة البيئية والمجتمعية.

وأكد مساعد وزير الدفاع توفير الحماية الأمنية الكاملة والشاملة للمقار والعاملين التابعين للجنة الدولية للصليب الأحمر، بما يمكنها من القيام بمهامها الإنسانية والتنموية على أكمل وجه.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تقدمها لجنة الصليب الأحمر في خدمة مختلف شرائح وفئات المجتمع من خلال التعاون مع الجانب المحلي بمختلف المحافظات لتشغيل المستشفيات والمراكز الصحية وتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين ودعم صندوق النظافة والتحسين للحفاظ على نظافة البيئة والمجتمع وجعلها خالية من الأوبئة والتغلب على الصعوبات التي تواجه الجانب الحكومي خلال المرحلة الحالية.

من جانبه استعرض أعضاء وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر يمثلهم كريستوف نيغويان، الجهود المختلفة المبذولة من جانبهم لمساعدة السلطات من أجل القيام بواجباتها وتقديم العون للمحتاجين خلال المرحلتين الماضية والحالية في مجالات الصحة والبيئة والخدمات والأمن الغذائي والمساعدات الطارئة للنازحين في مناطق النزاع والصراع.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا