نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا
ناقش نائب وزير الشباب والرياضة، منير الوجيه ، مساء اليوم الاربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات، عدد من القضايا والهموم المتعلقة بالنشاط الرياضي والشبابي وسبل تطويره والارتقاء به.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 30 للجمهورية اليمنية
[21/05/2020 08:21]

عدن - سبأنت :
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة قـائد العمـليات المـشتركة الفريق الركن صغير بـن عـزيـز اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني الـ 30 للجمهورية اليمنية (22 مايو).

جاء فيها:
يطيب لنا باسم كافة منتسبي القوات المسلحة، قادة وضباط وصف وجنود، أن نرفع إلى فخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ30 للوحدة اليمنية المباركة والتي تتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في المهام الوطنية الملقاة على عاتقكم والمسئوليات الجسيمة التي تتحملونها في مرحلة معقدة، في سبيل قيادة سفينة الوطن والانتقال به إلى غد مشرق ومستقبل.

فخامة الرئيس :
تحل علينا هاتين المناسبتين الغاليتين وشعبنا اليمني العظيم يكتب فصولا جديدة من تاريخ الوطن ويخوض معركته المصيرية في سبيل استعادة دولته وشرعيته وأرضه وكرامته ودحر المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران الحالمة بالعودة إلى الماضي الإمامي البائد والإستبدادي.

كما تحل المناسبتين العظيمتين وأبطال قواتنا المسلحة يخوضون معارك الفداء والكرامة ويسطرون ملاحم البطولة والتضحية الوطنية في مختلف المناطق والجبهات دفاعا عن الثورة والجمهورية والوحدة تحت قيادة ورعاية فخامتكم ومتابعتكم الحثيثة وإشرافكم المباشر على سير معركة التحرير.

فخامة الرئيس:
إننا وباسم القوات المسلحة نجدد لفخامتكم ولشعبنا اليمني العظيم التزامنا بالعهد لتنفيذ المهام في أي زمان أو مكان، واستعدادنا الدائم لمواصلة النضال وبذل المزيد من التضحيات لاستكمال تحرير كل شبر من الوطن وتحقيق كامل الأهداف المرسومة والمضي قدما نحو تلبية تطلعات شعبنا في استعادة دولته وشرعيته ومواجهة المشاريع التدميرية التخريبية التي تسعى للعبث بوحدة وهوية الوطن وسيادته وسلامته، وتستهدف عرقلة عملية الانتقال لدولة اليمن الاتحادي التي تضمن العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة.

كما نجدد التعبير عن شكرنا وتقديرنا للأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على مواقفهم الأخوية المساندة لشعبنا في استعادة دولته ومؤسساته الشرعية.

ونجدد لفخامتكم التهاني بهاتين المناسبتين العظيمتين، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بالرحمة والغفران وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وأن يكتب النصر للأبطال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.




نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا
الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط خلية إرهابية مرتبطة بميليشيات الحوثي
إتلاف كمية 449 كيلوجرام من المواد المخدرة عدن
أبناء وقيادتا أبين ولحج يدعون لرص الصف خلف رئيس الجمهورية ومواصلة المعركة ضد الحوثيين
سفير اليمن يبحث تعزيز علاقات التعاون مع نائب رئيس العلاقات الدولية للحزب الشيوعي الكوبي
مجلس النواب: السلام قضية وهدف الشرعية والتحالف وبيان بن دغر وجباري لا يعبر عن مصالح اليمنيين
قيادة المؤتمر الشعبي العام والأمانة العامة تأسف لبيان بن دغر وجباري وتؤكد تمسكها برئيس الجمهورية والتحالف
الوزير شبيبة يطلع على نشاط مكتب الأوقاف بمأرب ويثمن دور مأرب في إفشال مشروع الحوثي
رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات بالذكرى الـ ٥٠ لليوم الوطني
مصدر مسؤول في وزارة الدفاع ورئاسة الاركان يستغرب إستخدام مفردة السلام ووقف الحرب في سياق خاطئ وتوقيت غير سليم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا