رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئاسة المصرية تهنئ القيادة السياسية بمناسبة الذكرى الــ 30 للعيد الوطني 22 مايو
[18/05/2020 02:04]
القاهرة - سبأنت
قدم أمين عام رئاسة جمهورية مصر العربية محمد مختار ،اليوم، تهاني فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأخيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة بمناسبة الذكرى الــ 30 للعيد الوطني 22 مايو.

جاء ذلك خلال زياته للسفارة اليمنية في القاهرة لنقل تهاني الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لليمن قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة بمناسبة الذكرى الــ 30 للعيد الوطني 22 مايو..معبراً عن تمنيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لليمن دوام التقدم والازدهار وتحقيق ما تصبو إليه من رفعة وتطور وامن واستقرار .. مؤكداً وقوف مصر الدائم الى جانب اليمن وشعبه ودعمها المستمر للشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

من جانبه استعرض سفير بلادنا لدى مصر السفير الدكتور محمد مارم ، تطورات الأوضاع السياسية والميدانية في بلادنا ، واستمرار الاستفزازات والممارسات التي تقوم بها ميليشيات المجلس الانتقالي منذ إعلان ما يسمى " بالإدارة الذاتية " في مخالفة واضحة لنصوص اتفاق الرياض، والتي كان آخرها منع قوات خفر السواحل اليمنية من تأدية عملها في حماية خطوط الملاحة البحرية ومكافحة تهريب السلاح للميليشيات الحوثية، الأمر الذي يهدد سلامة الملاحة البحرية في خليج عدن والبحر الأحمر .

وثمن مارم الدعم الاخوي لقيادة جمهورية مصر العربية الشقيقة ومساندتها على طريق تحقيق التوافق ورأب الصدع الذي احدثه مايسمى بالمجلس الانتقالي بسياساته الخاطئة وممارساته غير المسؤولة وتحرير الارض اليمنية من سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من قبل النظام الايراني والتي تهدف الى العبث باوضاع الامن والاستقرار في بلادنا وجيراننا ومنطقتنا العربية ناهيك عن استهداف وتهديد المصالح الحيوية لدول العالم .

وتقدم السفير مارم إلى أمين رئاسة الجمهورية المصرية بالشكر على المشاعر الطيبة والرفيعة التي أبداها فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة وشعب الجمهورية اليمنية..مؤكداً بأن العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين هي علاقات ذات خصوصيه لانها تعمدت بالدماء الزكيه منذ أن وقفت مصر العروبة جنبا الى جنب مع الشعب اليمني سواء عند قيام الثورة اليمنية او اثناء الدفاع عن النظام الجمهوري وتحقيق الوحدة اليمنية والتحرر من الاستعمار البريطاني.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الزراعة والري والثروة السمكية يلتقي السفيرة الفرنسية
رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس مجلس الشورى
رئيس الوزراء يناقش أوجه الدعم الفرنسي للحكومة والتحديات التي تواجهها
السفير شمر يبحث مع مسؤول بلغاري تطورات الأوضاع وجهود السلام في اليمن
اللواء الركن البحسني يشرف على عدد من التدريبات لفرضيات نفذتها قوات النخبة الحضرمية والأمن العام
اللجنة الأمنية بتعز تناقش مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة
رئيس مجلس النواب يشارك في المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
رئيس الوزراء يستقبل في عدن سفيرة هولندا لدى اليمن
وكيل حضرموت يتفقد أضرار السيول في مناطق حجر وربث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا