الخدمة المدنية: 88 بالمائة نسبة حضور الموظفين عقب اجازة عيد الاضحى المبارك
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاحد، أن نسبة الحضور بالدوام الرسمي للموظفين والموظفات بالقطاع العام، عقب اجازة عيد الاضحى المبارك، بلغت نسبة 88 بالمائة، للعام الجاري 2024م.
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37,598 والإصابات إلى 86,032 منذ بدء العدوان
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,598، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11729.97 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، مرتفعاً 231.04 نقطة ليقفل عند مستوى 11729.97 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 5 مليارات ريال.
كوبا امريكا 2024: فوز فنزويلا والمكسيك على الاكوادور وجامايكا
تغلب المنتخب الفنزويلي على نظيره الاكوادوري بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) التي تستضيفها الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ مأرب يكرم الناشطة ياسمين القاضي الفائزة بجائزة المرأة الدولية للشجاعة
[30/04/2020 08:54]
مأرب - سبأنت :

كرم محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، الناشطة الحقوقية ياسمين القاضي الحاصلة على جائزة المرأة الدولية للشجاعة للعام 2020م من قبل الخارجية الامريكية ضمن 13 امراة من مختلف دول العالم فزن بالجائزة في مطلع مارس الماضي.

حيث قدم لها محافظ محافظة مأرب، درعي التميز والمحافظة تقديرا لتميزها ودورها في خدمة محافظة مأرب ومجتمعها المأربي وجهودها في تعزيز العمل المدني والجوانب الحقوقية للمرأة والطفل.

واشار المحافظ العرادة خلال التكريم الى ان تكريم فتاة من فتيات مأرب من قبل الخارجية الامريكية وفوزها بجائزة دولية لهو فخر لمحافظة مأرب خاصة ولليمن بشكل عام، واعتراف بالدور الحيوي والمؤثر الذي قامت به الناشطة المأربية ياسمين القاضي في الجوانب الحقوقية والقطاع المدني وتطوير القطاع النسوي..لافتا الى ان فوز فتاة مأربية بجائزة دولية دليل على ان محافظة مأرب تزخر بالعديد من الكفاءات الشابة والمتميزة والمعول عليها في نهضة المحافظة والاسهام الفعال في تنميتها في مختلف الجوانب.

وأكد اللواء العرادة، ان السلطة المحلية تولي اهتماما كبيرا في تقديم كافة التسهيلات لكافة الشباب والشابات من اجل ابراز قدراتهم وتميزهم في مختلف المجالات والاسهام الفاعل في خدمة المجتمع والمحافظة وتنميتها.

من جانبها عبرت الناشطة ياسمين القاضي عن شكرها وتقديرها للسلطة المحلية بمحافظة مأرب ولمحافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة على هذه اللفتة الكريمة والتي تعتبر حافزا اضافيا لها لخدمة مجتمعها وتعزيز الجوانب الحقوقية وتنمية المرأة المأربية وتعزيز حضورها في المحافظة..مثمنة جهود السلطة المحلية..مثمنة جهود السلطة المحلية التي تقدمها للانشطة والبرامج التي تنفذها مؤسسة فتيات مأرب.



الخدمة المدنية: 88 بالمائة نسبة حضور الموظفين عقب اجازة عيد الاضحى المبارك
إحباط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي الارهابية شمال شرق تعز
مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم معدات طبية لمستشفى الضالع المركزي
الارياني: مليشيا الحوثي تستغل خرافة الولاية كسيف مسلط على رقاب اليمنيين للاستيلاء على الحكم واستعبادهم
معاون يتفقد الانضباط الوظيفي بشركة النفط بعدن بعد إجازة عيد الاضحى
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يشيد بالإنضباط الوظيفي بديوان الوزارة
وكيل شبوة يبحث مع منظمة الاغاثة الدولية تدخلاتها في المحافظة
القوات المشتركة تنقل 82 حاجا من أبناء سقطرى بعد ادائهم فريضة الحج
وزير النفط والمعادن يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بهيئة المساحة الجيولوجية
تدشين مهام لجان التفتيش على الانضباط الوظيفي في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا