رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة الاتحاد الأوروبي وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى اليمن، استمرارا للموقف الاوروبي الداعم للحكومة واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والترحيب بعودة رئيسها واعضائها الى عدن والقيام بواجباتها لمواجهة التحديات القائمة.
البرهان يصدر قرارات بحل النقابات والاتحادات في السودان
أصدر قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات من بينها حل النقابات والاتحادات المهنية، وذلك بعد يوم من سيطرة الجيش على السلطة.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
كومان لمن أساء إليه بعد الكلاسيكو "يفتقدون للأخلاق والقيّم"
قال مدرّب برشلونة، الهولندي رونالد كومان الثلاثاء إن الأشخاص الذين أساؤوا إليه خارج ملعب كامب نو عقب نهاية الكلاسيكو بخسارة النادي الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد 1-2 الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، "لا يعرفون ما هي الأخلاق والقيّم".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العوج وباشريف يبحثان مع مؤسسة التمويل الدولية دعم البنية التحتية لقطاع الاتصالات
[30/04/2020 11:50]
عدن - سبأنت
بحث وزيرا التخطيط و التعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ،والاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف،اليوم، مع مؤسسة التمويل الدولية ممثلة بالمدير الإقليمي لمصر و ليبيا و اليمن وليد لبادي، إمكانيات دعم البنية التحتية لقطاع الاتصالات و تعزيز القطاع الخاص لتقديم خدمات تقنية المعلومات.

وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي خلال المباحثات عبر الاتصال المرئي ،استعداد الحكومة تقديم كافة التسهيلات لجهود مؤسسة التمويل الدولية لدعم اليمن في فتح آفاق جديدة للاستثمار ودعم القطاع الخاص المعني بتقنية المعلومات.

كما استعرض وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وضع البنى التحتية في قطاع الاتصالات وخدمة الانترنت في بلادنا..مقدماً مقترحات عملية للشراكة مع البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية..معرباً عن تطلعه للعمل المشترك مع كل من مؤسسة التمويل الدولية و البنك الدولي من اجل التوسع في جميع محافظات الجمهورية لتعزيز سبل تنفيذ خدمات النطاق العريض و إتاحة التعليم عن بعد و تعزيز الابتكار التكنولوجي في الخدمات المتعددة.

و من جهته، اكد المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية ، استعداد المؤسسة تقديم الدعم الممكن في تسهيل سبل الاستثمار و تعزيز دور القطاع الخاص للنهوض و تحسين شبكات الاتصالات و الانترنت كقطاع أساسي لدعم حركة التنمية و التعافي الاقتصادي في اليمن.


رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
السفير مارم يثمن دور مصر في بناء قدرات أعضاء السلك الدبلوماسي اليمني
بدء العمل في مشروع سفلتة طريق الغيضة الصغيرة- درفات بالمهرة
مدير صحة تعز يتفقد الخدمات الصحية بمديريات الساحل
نائب الرئيس يعزي رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه
فوز شعب حضرموت على فحمان أبين بهدف يتيم
بدء حملة توعية للوقاية من حمى الضنك في شبوة
تدشين دورة لبناء قدرات العاملين في المساحات الصديقة للطفل بوادي حضرموت
معارك مستمرة جنوب مارب وأبطال الجيش والمقاومة يكبّدان مليشيا الحوثي خسائر كبيرة
محافظ تعز يناقش مع فريق الغذاء العالمي استمرار تقديم المساعدات الغذائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا