وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
القى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك محاضرة في الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين تناول فيها جذور وطبيعة الصراع مع ميليشيا الحوثي الانقلابية وكيف انقلبت على مخرجات الحوار الوطني ومؤسسات الدولة، موضحا بأنها جماعة لا تؤمن بالمواطنة المتساوية، الامر الذي ادى الى حدوث مآسي انسانية وسياسية واقتصادية و مجتمعية.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فرع هيئة الكتاب بمأرب تطلق خدمة منح أرقام وشهادات إيداع للكتب والمؤلفات الفكرية والعلمية
[26/04/2020 07:45]
مأرب - سبأنت :
اعلن فرع الهيئة العامة للكتاب بمحافظة مأرب، اليوم، عن اطلاقه خدمة "منح رقم وشهادة الايداع" للمؤلفين والباحثين لتسهيل عملية حصولهم على شهادات رقم التسجيل وشهادة ايداع لمؤلفاتهم الفكرية وابحاثهم العلمية في شتى المجالات.

ويأتي اطلاق هذه الخدمة بالتزامن مع الاحتفاء باليوم العالمي للكتاب الذي يصادف الـ23 من ابريل في كل عام واليوم العالمي للملكية الفكرية الذي يصادف الـ26 من ابريل في كل عام.

واوضح مدير عام فرع الهيئة ناصر الازمع الشريف لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)، ان المؤلفين والباحثين يواجهون صعوبة كبيرة في الحصول على شهادة رقم تصنيف لاعمالهم الجديدة قبل الطباعة وصعوبة في ايداع نسخ من اعمالهم في المكتبات العامة في كل من صنعاء وعدن جراء الحرب وصعوبة التنقلات والتضييق على الحريات الفكرية من قبل المليشيا الحوثية.

واشار الازمع الى ان اطلاق هذه الخدمة من قبل فرع الهيئة في محافظة مأرب يأتي لمساعدة المؤلفين والباحثين في الحصول على رقم وشهادة الايداع الى جانب تشجيع الانتاج الفكري والعلمي والاسهام في حماية حقوق المؤلفين والباحثين، خاصة بعد افتتاح جامعة اقليم سبأ بالمحافظة بالاضافة الى تواجد اعداد كبيرة من المؤلفين ودكاترة الجامعات والادباء والباحثين في مختلف المجالات.


وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
الارياني يشارك في أعمال الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في مدريد
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد هلال الخالدي
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
بن مبارك: تخلي ميليشيا الحوثي عن ادعاء الحق الإلهي شرط أساسي للسلام في اليمن
وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي
وزير الخارجية يلتقي نظيره الفلسطيني
محافظ الحـديدة يوجه بصرف 100 مليون ريال لتأهيل عدد من المرافق بمديرية حيس
حزب الإصلاح: بيان بن دغر وجباري لا ينسجم مع تضحيات اليمنيين في مواجهة ميليشيا الحوثي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا