نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، للاطلاع على المستجدات والجهود المبذولة لاستئناف أعمال المجلس.
وزير الدفاع الروسي يحذر من توافد مقاتلي "داعش" الى افغانستان
حذر وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، الأربعاء، من توافد مقاتلي تنظيم "داعش" الإرهابي، من سوريا وليبيا وعدد من الدول الأخرى إلى أفغانستان.
97 مليار دولار احتياطات تركيا من النقد الاجنبي
قال البنك المركزي التركي، أن احتياطياته من النقد الأجنبي بلغت 97.7 مليار دولار بنهاية يونيو الماضي .
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية: استكمال إنجاز مشروع كهرباء عدن الجديدة ستوفر على خزينة الدولة اعباء مالية كبيرة
[20/04/2020 09:41]
الرياض ـ سبأنت :
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الحكومة بدفع مستحقات الكهرباء لمختلف شركات الطاقة العاملة بعدن لتأمين استمرار تقديم خدماتها لمصلحة المواطن في ظل الظروف الراهنة.

واكد فخامة الرئيس خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي، ان استكمال انجاز مشروع كهرباء عدن الجديدة بقدرة (264) ميجاوات قابلة للتوسعة إلى (500) ميجاوات، والتي بافتتاحها ستوفر على خزينة الدولة أعباء مالية كثيرة وموارد يتم دفعها لشراء الطاقة لمواجهة احتياجات عدن والمناطق الساحلية الحارة.

وشدد فخامته على ضرورة متابعة الخدمات والاحتياجات الضرورية للمواطن بالعاصمة المؤقتة عدن والمتصلة بحياته اليومية في قطاعات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والنظافة والصحة والطرقات والخدمات التموينية ومتابعة ومراقبة الأسعار للمواد الغذائية وغيرها بالتعاون مع وزارة الصناعة والغرفة التجارية مع حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر فخامة الرئيس عن تمنياته لجميع أبناء عدن والوطن بشكل عام ، الامن والاستقرار، وان يسود السلام والصحة والرحمة والمغفرة ربوع الوطن ارضاً وإنسانا.

وحث فخامته على أهمية اضطلاع كافة الأجهزة التنفيذية والخدمية والأمنية بمهامها ومسؤولياتها لتحقيق المهام والواجبات المناطة بها لمصلحة الوطن والمواطن.. مشدداً على أهمية تنفيذ توجيهاته السابقة للحكومة وقيادة محافظة عدن في القيام بواجباتهم وتنفيذ التزاماتهم فيما يتصل باتخاذ التدابير والخطوات اللازمة لتجاوز تداعيات اثار الامطار والسيول واضرارها التي لحقت بسكان ومدينة عدن .

من جانبه عبر محافظ عدن ، عن امتنانه وتقديره للمتابعة الحثيثة لفخامة الرئيس لمجمل الأوضاع التي تشهدها البلد ومنها العاصمة المؤقتة عدن.. مثمناً توجيهاته الكريمة للحكومة بإيجاد المعالجات لتجاوز انقطاعات الكهرباء التي تشهدها عدن خاصة مع قدوم فصل الصيف وشهر رمضان الكريم.. لافتا الى الجهود التي تبذل في هذا الإطار بتعاون وتكاتف الجميع إضافة إلى الاهتمام بمختلف القطاعات الخدمية والتموينية وغيرها.

وأكد محافظ عدن ، على بذل المزيد من الجهود بالتنسيق والتعاون مع الحكومة وكذلك الأجهزة المختصة والوزارات المعنية.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد احمد الرصاص
محافظو المحافظات يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة عيد الاضحى المبارك
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ عبود بن هبود بن قمصيت بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من ولي عهد البحرين
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره القرغيزي
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من الرئيس التركي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا