رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
1290 وفاة إضافية بحصيلة (كورونا) بعد مراجعة ارقام (ووهان) الصينية
[17/04/2020 12:56]

بكين ـ سبأنت

أعلنت الصين اليوم الجمعة تعديل الحصيلة الاجمالية لفيروس (كورونا ) لتشمل 1290 وفاة اضافية بعد مراجعة الارقام الخاصة بانتشار الجائحة في (ووهان) بمقاطعة (هوبي) مركز تفشي الفيروس.

ونقلت وكالة أبناء الصين الجديدة (شينخوا) عن المتحدث باسم اللجنة الوطنية للصحة مي فنغ القول في مؤتمر صحفي عقد في بكين انه تم تعديل العدد الإجمالي لحالات الاصابة المؤكدة في (ووهان) حتى نهاية امس الخميس بمقدار 325 حالة ليصل إلى 50333 حالة فيما ارتفع عدد الوفيات بمقدار 1290 حالة ليصل إلى 3869 حالة.

وأضافت أن اجمالي حصيلة ضحايا الفيروس في بر الصين الرئيسي ارتفع بعد مراجعة الأرقام إلى 4632 متوفى فيما زادت الإصابات إلى 82692 حالة.

من جانبه اكد مركز الوقاية من فيروس (كورونا) في مدينة (ووهان) ان المراجعات تمت وفقا للقوانين واللوائح ذات الصلة فضلا عن مبدأ تحمل المسؤولية عن التاريخ والشعب والمتوفين لضمان أن تكون المعلومات حول الجائحة بالمدينة شفافة وأن تكون البيانات دقيقة.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا