وزير الخارجية يلتقي رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مع رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة الجنرال مايكل بيري وذلك لمناقشة أداء البعثة على ضوء التطورات والمتغيرات على الارض في الحديدة.
منظمة الصحة العالمية: لدينا كل الادوات لانهاء المرحلة الحادة من وباء كوفيد
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، إن اللقاحات وحدها لن تقضي على وباء فيروس كورونا، مؤكدة أن "لدينا كل الأدوات لإنهاء المرحلة الحادة من هذا الوباء".
التوتر بين روسيا والغرب يرفع اسعار النفط
قفزت أسعار النفط، الاثنين، في الوقت الذي أدت توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط، بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة التربية والتعليم تطلق منصة يمن للتعليم عن بُعد
[12/04/2020 03:08]

عدن - سبأنت :
أطلقت وزارة التربية والتعليم، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، المنصة التعليمية الإلكترونية (يمن)، بمشاركة وزيرا التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، والاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف، ونائب وزير الإعلام الدكتور حسين باسليم ووكيل وزارة التربية لقطاع المناهج الدكتور صالح الصوفي.

ودعت الوزارة، الطلاب والطالبات من الصف الأول أساسي حتى الصف الثالث ثانوي إلى الاستفادة من دروس المنصة التعليمية المقدمة عبر موقعها الإلكتروني /http://el.moe-ye.net/ - وكذا عبر الفيسبوك https://bit.ly/2XqlCuT والتليجرام https://t.me/el_moeye وتويتر https://twitter.com/lms_yemen وقناة اليوتيوب https://bit.ly/2Vh2g8l .

وأكد الدكتور لملس، أهمية إطلاق المنصة التعليمية الإلكترونية للتعليم عن بُعد من أجل المساهمة في إيصال الدروس العلمية للطلاب للاستفادة منها في التحصيل العلمي في ظل جائحة كورونا والتوقف الاضطراري عن التعليم، وذلك لتجنب الطلاب التجمعات.

من جانبه أكد الدكتور باسليم، أهمية الجهود المبذولة في إطلاق المنصة من جانب وزارات التربية والاتصالات والإعلام باعتبار تلك المنصة البديل الأنسب لتلقي الطلاب الدروس العلمية في ظل هذه الظروف.

بدورها أوضحت مدير عام التعليم الإلكتروني بوزارة التربية ناهد عمر، أن منصة يمن هي منظومة للتعليم عن بُعد، وتضم دروسا تعليمية مسجلة على شكل مقاطع فيديو، ومكتبة رقمية ودروس محوسبة تشمل كل المواد الدراسية، وأنه تم إعداد المواد التعليمية وفقاً لمناهج وزارة التربية.  


وزير الخارجية يلتقي رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة
مصطفى يبحث مع المفوضية الاوروبية برامج المساعدات المزمع تقديمها لليمن
تدشين المخيم الطبي الميداني بمديرية بيحان
افتتاح ورشة عمل في عدن حول الأمن الغذائي
تدشين مشروع الاستجابة لاحتياجات تنمية وبناء القدرات المحلية لطلاب محو الأمية وذوي الإعاقة
اليمن تدين الهجمات الصاروخية لميليشيا الحوثي على السعودية والامارات
التوقيع على عقد مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة هيجة العبد
رئيس الوزراء يرأس اجتماع مشترك لتقييم تنفيذ قرار آلية شراء المشتقات النفطية و استعراض نتائجه
هيئة التدريب والتأهيل تختتم البرامج والأنشطة التدريبية للعام 2021
تشييع رسمي وشعبي مهيب لجثمان الشهيد العقيد احمد المعلمي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا