رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى عدن بعد جولة اقليمية ناجحة
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الى العاصمة المؤقتة عدن، قادما من دولة الامارات العربية المتحدة بعد جولة خارجية ناجحة شملت ايضا الجزائر ومصر والاردن.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
مصادر يابانية تخشى من اجراءات موسكو ردا على تحديد اسعار سقف النفط الروسي
قالت وكالة "كيودو"، نقلا عن مصادر حكومية، إن سلطات اليابان تخشى من تدابير جوابية روسية بعد اتفاق مجموعة السبع وأستراليا على فرض سقف لسعر النفط الروسي عند 60 دولارا للبرميل.
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رابطة العالم الإسلامي تدين الهجومين الارهابيين في تشاد والنيجر
[27/03/2020 10:12]
مكة المكرمة - سبأنت
دانت رابطة العالم الإسلامي،اليوم الجمعة، الهجوم الذي استهدف مجموعة من العسكريين في جزيرة بوما بجمهورية تشاد ونتج عنه عشرات القتلى والجرحى، وكذا الهجوم الذي استهدف الجيش النيجيري في شمال شرقي البلاد ونتج عنه عشرات القتلى والجرحى.

وقال الامين العام للرابطة رئيس مجلس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد العيسى في بيان صحفي"أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الحرب على الإرهاب إلا تماسكاً وقوة"..مشدداً على ضرورة متابعة تنسيق الجهود لحرب هذه الآفة، ولاسيما مواجهتها فكرياً لدحر شرها من جذورها، جنباً إلى جنب مع المواجهة العسكرية التي نالت من الإرهاب حتى أثخنته.

واضاف" أن الإرهاب قام على فكر منحرف يتوالد من حين لآخر، وأن هزيمته الكاملة تكمن في كشف حقيقة أفكاره الضالة وتفكيك شبهاته كافة وهي القائمة على ضلال منهجي استطاع به اختراق بعض مستهدفيه".

واشار الى الدور الكبير الذي يقوم به التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، شاملاً بمظلته إحدى وأربعين دولة إسلامية أعضاء فاعلين في تحالفه المهم إضافة إلى الدول الداعمة الأخرى..مشيداً بمحاوره الأربعة وهي المواجهة العسكرية والفكرية والإعلامية واستهداف التمويلات الإرهابية من خلال التشريعات الفاعلة والإجراءات المشددة مع التنسيق المتبادل بين الدول..مثمناً الجهود المهمة التي يقوم بها التحالف الدولي ضد داعش.


الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يلتقي وزير الخارجية الإثيوبي
الرئيس الصيني يؤكد أهمية العلاقات مع الاتحاد الأوروبي
اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها
إدانة قائد ميليشيا أميركية يمينية متطرفة بالتمرّد في قضية اقتحام الكابيتول
انطلاق أعمال المؤتمر العربي الرابع للمياه
وفاة الرئيس الصيني الأسبق جيانغ تسه مين
التحالف الإسلامي العسكري ينظم ندوة "دور وسائل الإعلام في محاربة الإرهاب"
موسكو تشترط على واشنطن عدم تجاوز "الخطوط الحمراء" لاجراء حوار حول الاستقرار الاستراتيجي
روسيا: العام الحالي الأكثر دموية على الشعب الفلسطيني منذ عام 2005
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا