رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ارتفاع عدد الاصابات والوفيات بفيروس كورونا في عدد من الدول
[23/03/2020 01:32]
متابعات - سبأنت
ارتفعت عدد الوفيات والاصابات بفيروس كورونا المستجد،اليوم الاثنين، في عدد من دول العالم .

واعلنت وزارة الصحة الإسبانية،اليوم،أن إجمالي عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في البلاد بلغ 2182 بعد أن أودى الفيروس بحياة 462 الليلة الماضية.
وبذلك يرتفع عدد الإصابات المسجلة في إسبانيا إلى 33089 من 28572 أمس الأحد.

وسجلت ألمانيا أكثر من أربعة آلاف إصابة جديدة و 31 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال يوم واحد،وبذلك يرتفع عدد حالات الإصابة إلى 22672 حالة، مقارنة بـ18610 حالات عن أمس،كما ارتفع عدد الوفيات من 55 حالة إلى 86 حالة.

وأعلن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين ،اليوم، تسجيل 71 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية،وبذلك يرتفع عدد المصابين بالفيروس إلى 438 إصابةً.

وأعلنت السلطات الصحية السويسرية،اليوم، تسجيل 1046 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 8060 ،وارتفاع عدد الوفيات بواقع ستة إلى 66.

وسجّلت التشيك أوّل وفاة على أراضيها جرّاء فيروس كورونا المستجدّ،وارتفاع الاصابة بالفيروس حتى الآن 1120 إصابة بينها 6 تمّ علاجها.

وسجلت الجبل الأسود أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد،كما سجلت أيضًا 22 حالةً إصابة بالفيروس.

وأعلنت ماليزيا،اليوم، عن تسجيل 212 إصابة جديدة بفيروس كورونا يصل العدد الإجمالي إلى 1518..مشيرة الى أن عدد الوفيات بسبب الفيروس ارتفع إلى 14 حالة.

وسجلت السُلطات الفلبينية ثماني حالات وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا المستجد، لترتفع بذلك حصيلة الوفيات إلى 33 حالةً،وتسجيل 16 إصابة جديدة لترتفع بذلك عدد حالات الإصابة المؤكدة إلى 396 حالة.

وسجّلت تايلاند 122 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الإصابة بها إلى 721 حالة،كما سجلت حالة وفاة واحدة منذ تفشي المرض في حين تم شفاء 52 مريضًا، فيما لا يزال إجراء الفحوص الطبية لنحو 668 شخصًا آخرين في المستشفيات.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في تونس إلى 89 حالة مؤكدة، بعد تسجيل 14 حالة جديدة،وشفاء حالة واحدة ووفاة 3 أشخاص.

وسجلت المغرب سبع إصابات مؤكدة بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد الإصابات إلى 122 إصابة ،وستجيل 4 وفيات بسبب فيروس كورونا، فيما تماثلت 4 حالات للشفاء.

كما سجلت وزارة الصحة اللبنانية 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا،واصبح عدد الحالات المثبتة مخبرياً في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة 256 حالة بزيادة 8 حالات عن يوم أمس.

وارتفعت عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في ارمينيا إلى 194 حالةً،و شفاء حالتين من الفيروس.

كما سجلت جامبيا أول حالة وفاة بفيروس كورونا لمسن بنجلاديشي عمره 70 عاماً كان قادماً من السنغال في منتصف الشهر الحالي، وبذلك يرتفع عدد الحالات المصابة به إلى حالتين.


الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
الرئاسة الفلسطينية ترحب بالتقرير الصادر عن الأمم المتحدة حول وكالة "الأونروا"
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
الديوان الملكي السعودي: دخول خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل لإجراء فحوصات روتينية
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات فضائية مشتركة ضد تهديدات بيونغ يانغ
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً بالضفة الغربية
أمير قطر ورئيس وزراء نيبال يعقدان جلسة مباحثات رسمية
الجامعة العربية ترحب بنتائج التحقيق الأممي المستقل حول "الأونروا"
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر تونغا جنوب المحيط الهادئ
الاونروا تدعو مجلس الامن للتحقيق في الهجمات ضد موظفيها ومبانيا في غزة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا