رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ المهرة يناقش استعدادات الكهرباء لمواجهة الصيف القادم
[19/03/2020 04:20]

المهرة - سبأنت :
ناقش اجتماع مشترك برئاسة محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، استعدادات المؤسسة العامة للكهرباء بالمهرة لمواجهة فصل الصيف وشهر رمضان.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام مؤسسة كهرباء المهرة محمد كلشات، ومدير عام فرع شركة النفط اليمنية في المهرة المهندس محسن بلحاف ومدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس عبدالله باسليمان، إلى إمكانية وضع برنامج خاص لتقليل الانقطاعات الكهربائية، وذلك في ظل الطلب المتزايد والعجز القائم بالطاقة الكهربائية، وكذا تم التطرق إلى الإجراءات المتخذة لضمان وصول خدمة الكهرباء للمواطنين بشكل جيد.  

وأكد محافظ المهرة، على ضرورة مضاعفة الجهود والاستعداد لتجاوز انقطاعات التيار الكهربائي في ظل ارتفاع درجة الحرارة بفصل الصيف .. مثمنا جهود الإدارات والمهندسين بجميع محطات توليد الكهرباء بمديريات المهرة، وكذا الأشقاء بالبرنامج السعودي لدعمهم المتواصل والسخي من خلال تزويد المحطات بالمشتقات النفطية.

وأشار إلى إيلاء السلطة المحلية في المهرة جل اهتمامها بملفي الكهرباء والمياه، وأنها ستقوم بتخصيص ميزانية خاصة لهذا الملف وتسخير مختلف الإمكانيات للحد من انقطاعات التيار الكهربائي خصوصاً في فصل الصيف وشهر رمضان.

من جانبه أوضح المهندس عبدالله باسليمان، أن البرنامج السعودي ينفذ حالياً عددا من المشاريع لتحسين خطوط شبكات الكهرباء الداخلية في مدينة الغيضة ومناطق أخرى، وأن البرنامج على استعداد لتقديم منحة شهرية من الوقود لمحطات كهرباء المهرة .. لافتاً إلى أن البرنامج سيزيد مخصص الوقود خلال فترة الصيف لحوالي 4 ألف و 800 طن بسبب زيادة الأحمال.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
نائب رئيس مجلس النواب يشارك في إجتماعي المجموعة الإسلامية والأسيوية في مدريد
إختتام منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة في الصالة المغلقة بعدن
إجتماع في سيئون يناقش مشروع تعزيز الحدود اليمنية بنظام التأشيرة الالكترونية
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا