رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، سفيرة المملكة المتحدة، عبده شريف.
الجامعة العربية تشدد على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع والاستفادة من الموارد الطبيعية والبشرية الكامنة في المنطقتين العربية والإفريقية.
مؤشرات البورصة المصرية تغلق على ارتفاع
سجلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعاً جماعياً لدى إغلاق تعاملات، اليوم، وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 16 مليار جنيه ليصل إلى 1.853 تريليون جنيه، وسط تداولات بالسوق بلغت 3.3 مليارات جنيه.
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
توج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن إياب نهائي المسابقة القارية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ بالذكرى الـ40 لتوحيد القوات المسلحة الاماراتية
[06/05/2016 05:10]
الرياض ـ سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة لقيادة دولة الامارات العربية المتحدة بالذكرى الأربعين لتوحيد قواتها المسلحة التي أسس لبناتها وصرحها المتين سمو الشيخ زايد بن سلطان آل النهيان.

وعبر فخامة الرئيس في برقيته الموجهة الى قيادة الدولة ممثلة بأخية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة والشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وهم يحتفلون بهذه المناسبة بما تمثله اليوم من فخر واعتزاز ليس لشعب الامارات فحسب بل ايضا لمختلف الشعوب التي وصل دعمها وإسنادها ومواقفها القومية والعربية اليها ومنها مواقف الاشقاء في الامارات الى جانب اخوانهم وأشقائهم في اليمن ليرسموا معا ملاحم البطولة والتضحية والفداء في محراب الدفاع عن العزة والكرامة والمصير المشترك.

ونوه فخامة الرئيس بالمكانة والتطور النوعي والتكنولوجي الذي وصلت اليه القوات المسلحة الاماراتية بفضل رؤية قيادتها الحكيمة والذي تجسد من خلال الكفاءة القتالية والبطولية العالية التي اثبتت معارك تطهير عدن والمكلا ومأرب من فلول التمرد والارهاب.

وحيا فخامة الرئيس الأرواح الزكية من شهداء الامارات الابرار الذين روت دمائهم الطاهرة تراب اليمن في الدفاع عن الحق والاخوة والمصير المشترك.



رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة المناضل راجح طريق
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ حضرموت
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير العدل
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من رئيسة الاتحاد السويسري بالعيد الوطني ٢٢ مايو
رئيس مجلس مجلس القيادة يستقبل سفير جمهورية مصر العربية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الروسي بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا