رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي بوفاة السياسي البارز محمد الصبري
[06/03/2020 01:39]


عدن-سبأنت

بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل والاعلامي والسياسي البارز محمد يحيى الصبري الذي وافاه الاجل وانتقل إلى جوار ربه بعد حياه حافلة بالعطاء والعمل من اجل خدمة الوطن والمجتمع.

جاء فيها:
الأخ/ عبدالعزيز محمد الصبري واخوانه وكافة افراد اسرته الكريمة
بقلوب يعتصرها الالم والحزن تلقينا وفاة والدكم المناضل والاعلامي والسياسي البارز محمد يحيى الصبري، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني الصادق في خدمة الوطن من مختلف المستويات والاصعدة الرسمية والحزبية والمجتمعية.

لقد غيّب الموت - وهذا قضاء الله وقدره - واحد من الهامات والكوادر الوطنية الكفؤة والذي نعتبر رحيله خسارة فادحة في ظل هذه الظروف المعقدة والعصيبة التي يمر بها شعبنا الذي هو في امس الحاجة للرجال العقلاء والافياء.

لقد تسنى لي أن عرفت الفقيد الراحل عن كثب خلال مؤتمر الحوار الوطني الشامل، ووجدت فيه السياسي والمحاور الناجح المسكون بهموم الوطن، حريصا على إثراء مواضيع النقاش بطرح عميق متسلح برؤية وطنية تشاركية تقوم على القبول بالاخر ورفض الاقصاء والتطرف، منطلقا من افكار تقدميه لبناء اليمن الجديد القائم على الحرية والمواطنة والعدالة الاجتماعية، كما كان مثالا للوفاء والعطاء وتغليب مصلحة الوطن على كل ما عداها من المصالح الشخصية والحزبية.

واننا إذ نشاطركم احزانكم برحيل الفقيد والذي ألمّنا رحيله كما ألّمكم لا يسعنا أمام قضاء الله وقدره إلا أن نعبر لكم عن خالص تعازينا ومواساتنا في هذا المصاب الجلل سأئلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جناته، كما نسأله ان يعصم قلوبكم وقلوب محبيه بالصبر وان يلهمكم السلوان.




رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي
اليمن تشارك في الاجتماع الـ 58 للمجلس الفني لهيئة التقييس الخليجية في الدوحة
وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي
انطلاق ندوة دولية بعنوان (اليمن..الحضارة والتاريخ) في الرباط
الوكيل العامري يطلع على أنشطة مشروع تعزيز الصمود في قطاع الري والزراعة بوادي حضرموت
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكوبي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا