رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
هيئة الاذاعة البريطانية تخطط لاغلاق ٣٨٢ خدمة دولية
اقترحت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" إغلاق 382 خدمة من الخدمات الدولية التي تقدمها، وذلك ضمن مساع تهدف إلى توفير نحو 31 مليون دولار من المدخرات السنوية لخدماتها الدولية.
الروبل الروسي يواصل ارتفاعه امام الدولار واليورو
ارتفعت العملة الروسية أمام العملتين الأمريكية والأوروبية، اليوم الجمعة، وجرى تداول اليورو في بورصة موسكو دون مستوى 52 روبلا، وذلك للمرة الأولى منذ أكتوبر 2014.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي بوفاة السياسي البارز محمد الصبري
[06/03/2020 01:39]


عدن-سبأنت

بعث رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل والاعلامي والسياسي البارز محمد يحيى الصبري الذي وافاه الاجل وانتقل إلى جوار ربه بعد حياه حافلة بالعطاء والعمل من اجل خدمة الوطن والمجتمع.

جاء فيها:
الأخ/ عبدالعزيز محمد الصبري واخوانه وكافة افراد اسرته الكريمة
بقلوب يعتصرها الالم والحزن تلقينا وفاة والدكم المناضل والاعلامي والسياسي البارز محمد يحيى الصبري، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني الصادق في خدمة الوطن من مختلف المستويات والاصعدة الرسمية والحزبية والمجتمعية.

لقد غيّب الموت - وهذا قضاء الله وقدره - واحد من الهامات والكوادر الوطنية الكفؤة والذي نعتبر رحيله خسارة فادحة في ظل هذه الظروف المعقدة والعصيبة التي يمر بها شعبنا الذي هو في امس الحاجة للرجال العقلاء والافياء.

لقد تسنى لي أن عرفت الفقيد الراحل عن كثب خلال مؤتمر الحوار الوطني الشامل، ووجدت فيه السياسي والمحاور الناجح المسكون بهموم الوطن، حريصا على إثراء مواضيع النقاش بطرح عميق متسلح برؤية وطنية تشاركية تقوم على القبول بالاخر ورفض الاقصاء والتطرف، منطلقا من افكار تقدميه لبناء اليمن الجديد القائم على الحرية والمواطنة والعدالة الاجتماعية، كما كان مثالا للوفاء والعطاء وتغليب مصلحة الوطن على كل ما عداها من المصالح الشخصية والحزبية.

واننا إذ نشاطركم احزانكم برحيل الفقيد والذي ألمّنا رحيله كما ألّمكم لا يسعنا أمام قضاء الله وقدره إلا أن نعبر لكم عن خالص تعازينا ومواساتنا في هذا المصاب الجلل سأئلين الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جناته، كما نسأله ان يعصم قلوبكم وقلوب محبيه بالصبر وان يلهمكم السلوان.




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
9.4 مليون يورو دعم اوروبي لمساعدة مليون امرأة في اليمن
السنيني يناقش مع الخارجية اليابانية مستجدات الاوضاع في اليمن
حفل خطابي وفني بمناسبة العيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر في تعز
السفير السعدي يلتقي مندوب غانا الدائم لدى الأمم المتحدة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة يلتقي سفير المملكة المتحدة
اللجنة الفرعية للإغاثة تناقش القضايا الخاصة بنازحي الجوف
اليمن تشارك في اجتماعي التعريفة الجمركية العربية في القاهرة
تقرير حقوقي يكشف عن ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من ٢٠ الف انتهاك ضد الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا