رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بحضور اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، د.عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني.
ستارمر: توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"
قال زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر إن توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"، وحث حكومة ليز تراس على إصلاح "الفوضى" الاقتصادية التي سببتها.
هيغير: ارتفاع اسعار الكهرباء سيقتل اقتصاد سلوفاكيا
أعرب رئيس الوزراء السلوفاكي إدوارد هيغير، اليوم الأربعاء، عن اعتقاده بأن الارتفاع الهائل في أسعار الكهرباء يمكن أن يؤدي باقتصاد البلاد إلى خطر الانهيار.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يلتقي قيادة الغرفة التجارية وعدد من رجال الأعمال
[04/05/2016 03:06]
المكلا-سبأنت

أكد محافظ حضرموت أحمد سعيد بن بريك أهمية دور الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة والبيوت التجارية ورجال الأعمال والمستثمرين في تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية والاستثمارية .

وشدد المحافظ خلال لقائه اليوم بمدينة المكلا قيادة غرفة تجارة وصناعة حضرموت وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين على تعزيز الدور المجتمعي في معالجة الكثير من القضايا والإشكاليات..مشيراً الى أن أوليات السلطة المحلية بعد الانتصار الكبير لقوات النخبة والجيش الوطني وعودة مدينة المكلا ومناطق الساحل الى حضن الشرعية هو ضبط الأمن وتحقيق الاستقرار وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين والارتقاء بأداء مؤسسات الخدمات الضرورية المتمثلة بالمياه والكهرباء والاتصالات والصحة والتعليم.

وقال المحافظ بن بريك " سيتم خلال الأسبوع القادم تشكيل لجنة لتقييم الأضرار في المرافق والمباني لاتخاذ بشأنها الإجراءات اللازمة والنظر في مسألة التعويضات"..داعياً الجميع إلى العمل بروح خلاقة ومساندة جهود السلطة المحلية في خدمة النشاط الخدمي والاهتمام بقضايا المواطنين .

من جانبه أوضح نائب رئيس الغرفة التجارية فارس بن هلابي الدور الذي اضطلعت به الغرفة التجارية ومنتسبيها والتجار في خلق استقرار تمويني والحفاظ على تدفق السلع والمواد الغذائية في أسواق المحافظة ..داعياً الى تنسيق مشترك وتعاون مستمر يسهم في خدمة المحافظة .

واستعرض اللقاء العديد من القضايا المتعلقة بالنشاط التجاري وأهمية وضع المعالجات والحلول لمشكلات القطاع الخاص والبنوك وتقديم التسهيلات لرجال للتجار والمستثمرين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
عضو مجلس القيادة ورئيس الوزراء يفتتحان توسعة محطة مأرب الغازية بـ 126 ميجا فولت
باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار
لقاء مشترك برئاسة وزير التخطيط يناقش سلامة المساعدات الدولية المقدمة للمجتمع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا