رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة الاتحاد الأوروبي وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى اليمن، استمرارا للموقف الاوروبي الداعم للحكومة واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والترحيب بعودة رئيسها واعضائها الى عدن والقيام بواجباتها لمواجهة التحديات القائمة.
البرهان يصدر قرارات بحل النقابات والاتحادات في السودان
أصدر قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات من بينها حل النقابات والاتحادات المهنية، وذلك بعد يوم من سيطرة الجيش على السلطة.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
كومان لمن أساء إليه بعد الكلاسيكو "يفتقدون للأخلاق والقيّم"
قال مدرّب برشلونة، الهولندي رونالد كومان الثلاثاء إن الأشخاص الذين أساؤوا إليه خارج ملعب كامب نو عقب نهاية الكلاسيكو بخسارة النادي الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد 1-2 الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، "لا يعرفون ما هي الأخلاق والقيّم".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بلادنا تشارك في اجتماع الدورة الـ٣٧ لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس
[01/03/2020 08:39]
تونس - سبأنت

تشارك بلادنا في اجتماعات الدورة الـ٣٧ لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقدة في العاصمة التونسية بوفد يترأسه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري.

وسيناقش المشاركون في الدورة على مدى ثلاثة ايام ، عدداً من القضايا الأمنية العربية، وتقرير دورة تونس الـ 37 للمجلس، وخطة التكامل والتعاون العربي وتبادل المعلومات وتوحيد الجهود الأمنية العربية،ومشروع خطة مرحلية تاسعة للاستراتيجية العربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية، إضافة الى عدد من المواضيع الأخرى الهامة.

وسيلقي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية،كلمة بلادنا في اجتماع الدورة الـ37 لمجلس وزراء الداخلية العرب.

كما سيلتقي وزير الداخلية ،مع عدد من نظرائه وزراء الداخلية العرب، وسيبحث معهم الاوضاع في بلادنا والاجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة الشرعية اليمنية ووزارة الداخلية تجاهها خصوصا في مكافحة الارهاب والمخدرات وتهريب السلاح والتنظيمات الارهابية والجريمة المنظمة، ومشروع استراتيجية عربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية، كما سيبحث خطة عربية للتكامل والتعاون العربي وتبادل المعلومات.

كما سيبحث وزير الداخلية، سبل دعم وزارة الداخلية اليمنية بالامكانيات والتقنية وتنمية قدرات منتسبيها لتتمكن من أداء مهامها على أكمل وجه وتنفيذ البرامج والخطط المقررة في خطة وبرامج التكامل العربي المشترك.

هذا وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قد وصل ،اليوم، الى مطار قرطاج الدولي، وكان في مقدمة مستقبليه نظيره التونسي هشام المشيشي،والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد كومان، وسفير بلادنا لدى تونس عبدالناصر باحبيب.



رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
السفير مارم يثمن دور مصر في بناء قدرات أعضاء السلك الدبلوماسي اليمني
بدء العمل في مشروع سفلتة طريق الغيضة الصغيرة- درفات بالمهرة
مدير صحة تعز يتفقد الخدمات الصحية بمديريات الساحل
نائب الرئيس يعزي رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه
فوز شعب حضرموت على فحمان أبين بهدف يتيم
بدء حملة توعية للوقاية من حمى الضنك في شبوة
تدشين دورة لبناء قدرات العاملين في المساحات الصديقة للطفل بوادي حضرموت
معارك مستمرة جنوب مارب وأبطال الجيش والمقاومة يكبّدان مليشيا الحوثي خسائر كبيرة
محافظ تعز يناقش مع فريق الغذاء العالمي استمرار تقديم المساعدات الغذائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا