رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
اطلع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، اليوم، على أضرار السيول التي لحقت بالطرقات في محافظة الضالع.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السعودية تعلن إجراءات احترازية لمنع وصول فيروس (كورونا) اليها
[27/02/2020 11:32]
الرياض – سبأنت
اعلنت وزارة الخارجیة السعودیة الیوم عن اتخاذ إجراءات احترازیة لمنع وصول فیروس (كورونا)، إلى المملكة لاسیما ما یتعلق بدخول اراضیھا لاداء العمرة.

واوضحت الوزارة في بیان صحفي ان حكومة المملكة قررت تعلیق الدخول إلى الاراضي السعودیة لأغراض العمرة وزیارة المسجد النبوي الشریف مؤقتا بالاضافة الى تعلیق الدخول إلیھا بالتأشیرات السیاحیة للقادمین من الدول التي یشكل انتشار فیروس (كورونا المستجد - كوفید 19 (خطرا بحسب المعاییر التي تحددھا الجھات السعودیة الصحیة المختصة.

واضافت انھا قررت تعلیق استخدام المواطنین السعودیین ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخلیج العربیة بطاقة الھویة الوطنیة للتنقل من وإلى المملكة "ویستثنى من ذلك السعودیون الموجودون في الخارج في حال كان خروجھم من المملكة ببطاقة الھویة الوطنیة ومواطنو دول مجلس التعاون الموجودون داخل المملكة حالیا ویرغبون في العودة منھا إلى دولھم في حال كان دخولھم ببطاقة الھویة الوطنیة".

وقالت انه تم اتخاذ ھذا الاجراء "لتتحقق الجھات المعنیة في المنافذ من الدول التي زارھا القادم قبل وصولھ إلى المملكة وتطبیق الاحترازات الصحیة للتعامل مع القادمین من تلك الدول".

وأوضحت الوزارة في بیانھا ان ھذه الاجراءات "تأتي استكمالا للجھود التي تم اتخاذھا والرامیة إلى توفیر أقصى درجات الحمایة لسلامة المواطنین والمقیمین وكل من ینوي أن یفد إلى أراضي المملكة لأداء مناسك العمرة أو زیارة المسجد النبوي أو لغرض السیاحة وذلك بناء على توصیات الجھات الصحیة المختصة بتطبیق أعلى المعاییر الاحترازیة واتخاذ إجراءات وقائیة استباقیة لمنع وصول ھذا الفیروس إلى المملكة وانتشاره".

وأكدت الخارجیة السعودیة أن ھذه الإجراءات مؤقتة وتخضع للتقییم المستمر من قبل الجھات المختصة مجددة دعم المملكة لكافة الإجراءات الدولیة المتخذة للحد من انتشار الفیروس.


هيئة المواصفات توقف منتجات مخالفة وخطرة في عدن والوديعة
السفير شجاع الدين يبحث مع مدير الوكالة النمساوية سبل تعزيز التعاون المشترك
رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
وزير الداخلية يشيد بجهود الإدارات الأمنية بمديريات وادي وصحراء وحضرموت
بترومسيلة تقدم مساعدات إيوائية عاجلة للمتضررين بتريم
بحث أبرز إحتياجات الأسر المتضررة من كارثة السيول بتريم
توزيع سلال غذائية للاسر الاشد فقراً بعدن بدعم كويتي
لجنة الطوارئ بشبوة تقر عدد من الإجراءات والتدابير لمكافحة كورونا
رئيس الوزراء: الحفاظ على الوفاق السياسي ركيزة أساسية للانتصار في المعركة ضد المشروع الإيراني
محافظ البيضاء يوجه بتشكيل لجنة فرعية لحملة تعبئة وإسناد الجيش الوطني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا