استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يفتتح مركز العزل الاحترازي بمطار سيئون ويتفقد مشاريع صحية
[23/02/2020 11:04]
سيئون ـ سبأنت

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ومعه وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم مشروع توسعة وحدة الخدّج بهيئة مستشفى سيئون العام الذي احتوى على إضافة أربع حاضنات جديدة.

وتعرف على التجهيزات التي تمت من قبل هيئة مستشفى سيئون لتشغيل هذه الوحدة المتمثلة في تزويدها بالطاقم الطبي من الأطباء والفنيين الصحيين والقابلات والأثاث والأجهزة والمعدات اللازمة.

وافتتح وزير الصحة مركز العزل الإحترازي لفيروس كورونا بمطار سيئون والذي تم تزويده بأجهزة انعاش وخاصة بحالات الالتهابات التنفسية وحالات الاشتباه بالفيروس .

واطلع على الإجراءات المتخذة من قبل الطاقم الطبي .. مشيدا بالترتيبات التي تمت في إطار التنسيق المشترك بين السلطة المحلية وقيادات مكتب الصحة ومطار سيئون الدولي بهذا الخصوص .

كما دشن الدكتور باعوم العمل في وحدة صحية بسيئون ضمن مشروع الوحدات الطبية المتنقلة الممولة من جمعية الرحمة العالمية بدولة الكويت.

وتعرف على مكونات المرحلة الأولى من المشروع الذي ستستمر على مدى عام كامل تقدم خلاله الخدمات الطبية لسكان ثمان مديريات بالوادي تتمثل في معاينة حالات الأمراض الشائعة بين أوساط النساء والأطفال والرجال من قبل أخصائي باطني ومختبر وصيدلية إضافة الى صرف الأدوية المتوفرة.

على نفس الصعيد تفقد وزير الصحة ومعه وكيل المحافظة سير العمل الجاري في عدد من المشاريع الصحية في إطار مستشفيات سيئون وشبام والقطن التي يتم تمويلها من مخصصات مديريات الوادي والصحراء من مبيعات النفط.

كما زار المعهد الصحي بسيئون، والمجمع الأكاديمي التقني بالقطن الذي يضم الى جانب معهد العلوم الصحية كلية التربية وكلية المجتمع والمعهد التقني.




استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
السفير العشبي يلتقي وكيل وزارة الخارجية الباكستانية
وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
‏الارياني: مناطق مليشيا الحوثي تحولت إلى أكبر بؤر للاتجار بالبشر
البركاني يتفقد عدد من المشاريع ويلتقي قيادات وشخصيات سياسية واجتماعية بحضرموت
نائب وزير التخطيط يبحث مع منسق الأمم المتحدة في اليمن الأوضاع والاحتياجات الإنسانية والتنموية
إنجاز 70% من إعادة تأهيل الطرق المتضررة من إعصار لبان
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
محافظ حجة يتفقد أبطال الجيش الوطني بمحور حرض ومخيم شليله للنازحين
معوضه يطلع الخارجية الاسبانية على مستجدات الأوضاع في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا