رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا الأمن السياسي والقومي يهنئان الرئيس هادي بالذكرى الـ 8 لانتخابه رئيسا للجمهورية
[21/02/2020 12:23]
 عدن ـ سبأنت :
رفع رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي اللواء ركن عبده الحذيفي، ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء أحمد المصعبي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابه رئيسا للجمهورية.

وقال الحذيفي والمصعبي في البرقية، بإسمينا شخصياً، ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، نهنئكم ونرفع إليكم أسمى التبريكات، وأصدق الولاء، بمناسبة الذكرى الــ (8) لانتخاب فخامتكم رئيسًا للجمهورية اليمنية في الحادي والعشرين من فبراير 2012م.

وأضافا: تأتي هذه الذكرى العظيمة يوم أن وضع كل أحرار وحرائر اليمن بصماتهم فرحين مستبشرين بكل رضا وفخر اختياركم قائدًا عظيمًا، ورئيسًا للجمهورية اليمنية، آملين الخلاص والنجاة من حكم الفرد المطلق، وراجين الخلاص من صنوف الظلم والقهر والإٍستبداد، طامحين بحياة حرة أبية يحفها النماء والتطور والرخاء.

وتابعا: إننا، وفي هذه الذكرى العظيمة نستشعر عظمة هذا اليوم، ومعه نستشعر عظم المسؤولية التي تحملتموها منذ أن توليتم قيادة سفينة الوطن، وخضتم بها عباب البحار المتلاطمة، ونلتم ومعكم شعبنا اليمني البطل الكثير من مكائد من أرادوا إعادة عجلة التاريخ إلى النظام الكهنوتي السلالي البغيض، والكثير من الإنقلابيين الذين لم يرُق لهم أن تسير اليمن إلى بر الأمان، ومع ذلك فقد تكبدتم وكابدتم الصعاب، وقلتَ فصدقت، وتحملت كل المؤامرات لتبني المشروع العظيم (الجمهورية اليمنية الاتحادية)، فلم يحنو جبينك الزاهر، ولم يرتجف قلبك الشديد القوي من حجم المؤامرات الخارجية والداخلية، ولا من أراجيف أهل الباطل، وطموحاتهم الدنيئة لأجل تنفّذ لهم كل مشاريعهم التمزيقية، بل وقفت شامخًا كجبال شمسان وعيبان صامدًا ثابتًا راسخًا لا تهتز، ولا ترتعد، بل كنت، وستظل قويًا ثابتًا، لتحقيق السيادة والسعادة لشعبنا الحر الأبي مهما كانت حجم التحديات والمؤامرات.

وأختتما بالقول: إننا ومن موقع مسؤوليتنا التي أوليتموها لنا نعاهدكم الله أننا سنبقى معكم، وإلى جواركم في مواجهة كل التحديات والمؤامرات التي تتلقاها الجمهورية اليمنية من الداخل أو الخارج، وسنسعى بكل ما أوتينا من جهد وقوة أن نكون درعًا واقيًا لحماية الجمهورية اليمنية وسيادتها، والسير خلفكم لتحريرها من التمدد الحوثي الفارسي الإيراني، ومن كل أعداء الوطن في الداخل والخارج، معلنين ولاءنا المطلق لقائد مسيرة الجمهورية اليمنية، وصانع أمجادها، عز اليمن وفخرها المشير الركن عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق إعتماد سفراء المانيا ومالطا واليونان
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن كرامة الجابري
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الصحفي والسياسي أشرف علي محمد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره البلغاري بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية ثانية
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل شعفل عمر علي
‏رئيس الجمهورية يبعث برقية تهنئة لملك المغرب بذكرى الاستقلال
رئيس الجمهورية يهنئ سلطان عمان بمناسبة العيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يشيد بجهود الأبطال بالمعارك ضد الحوثيين في مأرب وكل أرض الوطن
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عضو مجلس النواب ياسر العواضي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا