البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يوجه بنقل الورش الصناعية والهندسية إلى المنطقة الصناعية في عتق
[09/02/2020 03:17]

شبوة - سبأنت :
وجه محافظ شبوة محمد بن عديو، بنقل الورش الصناعية والهندسية إلى المنطقة الصناعية التي تم إنشائها قبل سنوات طويلة في الاتجاه الغربي لمدينة عتق وتوفير الخدمات الأساسية لها وضمان تشغيلها خلال فترة لا تتجاوز الستة أشهر.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، مع عدد من قيادات القطاعات الحكومية وذات الصلة المباشرة بالنظافة والتحسين والصرف الصحي بمدينة عتق.

وكلف المحافظ بن عديو، وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق بالإشراف المباشر على عملية نقل تلك الورش إلى المنطقة الصناعية وتزويدها بصورة عاجلة بخدمات المياه والكهرباء والاتصالات.

كما كلف بن عديو، لجنة من البلدية والأمن بتنظيم الأسواق المركزية الخاصة ببيع الخضار والفواكه والأسماك وعلف الحيوانات ومواد البناء، وكلف أيضاً شرطة السير بتحديد مواقف عامة لحافلات النقل للحد من ازدحام الحركة المرورية داخل مدينة عتق.

كما استمع محافظ شبوة، من المختصين في قطاعي الأشغال والزراعة وصندوق النظافة إلى شرح حول الأعمال المنجزة في مشروعي الحديقة الجديدة التي ستقام على مساحة 240 ألف متر مربع في الاتجاه الشمالي من مدينة عتق، وتشجير سبعة شوارع حضرية بمدينة عتق.

وفي اللقاء، تم إقرار تدشين حملة نظافة شاملة لمختلف أسواق وشوارع مدينة عتق ورفع مخلفات القمامة والبناء لإظهار مدينة عتق بالمظهر اللائق.

كما سلم محافظ شبوة بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق والوكيل المساعد علي الكندي، إدارتي صندوق النظافة والتحسين والصرف الصحي أربع سيارات ثلاث منها لنقل القمامة وعربة خاصة بشفط مياه الصرف الصحي، والتي تم شرائها من مبيعات نقل نفط العقلة.


البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
محافظ البنك المركزي يدعو إلى تعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع
رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا