رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الاولى
[29/04/2016 03:37]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الأولى بسيئون اللواء عبدالرحمن الحليلي.

واطلع رئيس الجمهورية من قائد المنطقة العسكرية الاولى على سير العمليات العسكرية والتدريبات والاعداد والجاهزية القتالية لافراد المنطقة العسكرية ..مشيداً بتضحياتهم الجسام وتصديهم الحازم للعناصر الارهابية التي اقلقت الامن والاستقرار والسكنية العامة.

وهنأ فخامة الرئيس اللواء الحليلي وكافة افراد وضباط وصف المنطقة العسكرية الاولى بالانتصارات التي حققوها على عناصر الشر والارهاب خاصة بعد اقتحامهم لمعسكر القاعدة في وادي سر واغتنامهم للمعدات والآليات والذخائر التي كانت بحوزتهم..مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذه الانتصارات ومواصلة العمليات العسكرية النوعية ضد اماكن وتجمع العناصر الارهابية والتصدي لهم ولكل من يحاول اقلاق الامن والاستقرار وتعكير صفو الحياة.

واكد فخامة الرئيس تقديم كافة اوجه الدعم العسكري للمنطقة العسكرية الاولى لما من شأنه مواصلة الانتصارات على العناصر الارهابية ، وتطهير سيئون من تواجد العناصر الارهابية..داعياً المواطنين الى ضرورة التكاتف والتأزر والوقوف الى جانب قوات الجيش ومساعدتها في القضاء على العناصر الارهابية.

من جهته أكد قائد المنطقة العسكرية الاولى مواصلة العمليات العسكرية ضد اوكار الارهابيين اينما وجدوا ..مجدداً وقوف المنطقة العسكرية الاولى خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة.

وعبر اللوا الحليلي عن شكره لفخامة الرئيس على متابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية التي نفذها الابطال من ابناء المنطقة العسكرية الاولى ضد العناصر الارهابية ..مشيراً الى ان تلك الانتصارات التي تحققت ما كانت لها ان تتحقق لولا الجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية من اجل مكافحة الارهاب وإنها عمليات الانقلاب وعودة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة مدن ومحافظات الجمهورية.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا