الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
قال قائد اللواء 55 مشاة العميد الركن علي الحميدي " ان الجيش الوطني كبد ميليشيا الحوثي الارهابية اليوم خسائر فادحة في الارواح والعتاد في جبهات جنوب مأرب ".
موسكو تحذر واشنطن من تجاهل مطالبها الأمنية
أعلنت موسكو أن وزير الخارجي الروسي، سيرغي لافروف، حذر نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، من أن استمرار تجاهل الولايات المتحدة لمباعث قلق روسيا الأمنية سيؤدي إلى "أخطر العواقب".
واشنطن تفاوض قطر لتزويد اوروبا بالغاز في حال اجتياح اوكرانيا
ذكرت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي إدارة الرئيس جو بايدن تحدثوا مع قطر حول إمكانية إمداد الدوحة لأوروبا بالغاز المسال في حال "غزت روسيا أوكرانيا".
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الاولى
[29/04/2016 03:37]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الأولى بسيئون اللواء عبدالرحمن الحليلي.

واطلع رئيس الجمهورية من قائد المنطقة العسكرية الاولى على سير العمليات العسكرية والتدريبات والاعداد والجاهزية القتالية لافراد المنطقة العسكرية ..مشيداً بتضحياتهم الجسام وتصديهم الحازم للعناصر الارهابية التي اقلقت الامن والاستقرار والسكنية العامة.

وهنأ فخامة الرئيس اللواء الحليلي وكافة افراد وضباط وصف المنطقة العسكرية الاولى بالانتصارات التي حققوها على عناصر الشر والارهاب خاصة بعد اقتحامهم لمعسكر القاعدة في وادي سر واغتنامهم للمعدات والآليات والذخائر التي كانت بحوزتهم..مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذه الانتصارات ومواصلة العمليات العسكرية النوعية ضد اماكن وتجمع العناصر الارهابية والتصدي لهم ولكل من يحاول اقلاق الامن والاستقرار وتعكير صفو الحياة.

واكد فخامة الرئيس تقديم كافة اوجه الدعم العسكري للمنطقة العسكرية الاولى لما من شأنه مواصلة الانتصارات على العناصر الارهابية ، وتطهير سيئون من تواجد العناصر الارهابية..داعياً المواطنين الى ضرورة التكاتف والتأزر والوقوف الى جانب قوات الجيش ومساعدتها في القضاء على العناصر الارهابية.

من جهته أكد قائد المنطقة العسكرية الاولى مواصلة العمليات العسكرية ضد اوكار الارهابيين اينما وجدوا ..مجدداً وقوف المنطقة العسكرية الاولى خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة.

وعبر اللوا الحليلي عن شكره لفخامة الرئيس على متابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية التي نفذها الابطال من ابناء المنطقة العسكرية الاولى ضد العناصر الارهابية ..مشيراً الى ان تلك الانتصارات التي تحققت ما كانت لها ان تتحقق لولا الجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية من اجل مكافحة الارهاب وإنها عمليات الانقلاب وعودة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة مدن ومحافظات الجمهورية.


رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الإذاعي الكبير احمد عمر بن سلمان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا